صور موبايل سوني Xperia M5

هاتف جديد من العملاق الياباني سوني تحت اسم Sony Xperia M5، يحمل نفس التصميم الذي يميز هواتف سلسلة Xperia، وكأن هناك حالة عشق بين سوني وهذا التصميم الذي تطلق عليه OmniBalance الذي يستمر على مدار ما يقرب من 4 سنوات، أو كأن سوني أنهت عمل كل المصممين لديها.

الهاتف Sony Xperia M5 يأتي ضمن الفئة المتوسطة العليا التي تقترب من الهواتف العليا، يتميز الهاتف بكاميرا أمامية 13 ميجابيكسل لعشاق السيلفي وكاميرا خلفية بدقة 21.5 ميجابيكسل. الهاتف يأتي بهيكل من البلاستيك القوي مع جودة تصنيع ممتازة قد تظن معها أن الخلفية من الزجاج، الهاتف مضاد للماء والغبار حيث يحتمل الغوص لعمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

الهاتف يأتي بشاشة قياس 5 بوصة من النوع IPS LCD بدرجة وضوح 1080*1920، بكثافة 441 بكسل لكل بوصة، مع درجات ألوان واضحة ورائعة مع تقنية TriLuminos وهي مفيدة فيما يخص معدل الألوان ودرجة التباين.

الهاتف Sony Xperia M5 يأتي بمعالج ثماني النواة بسرعة 2 جيجاهرتز MediaTek helio X10 بتقنية 64 بت، مع وجود ذاكرة عشوائية 3 جيجا. ونظام تشغيل أندرويد 5.1.1 لولي بوب مع واجهة المستخدم الخاصة بسوني وهي واجهة خفيفة أقرب ما تكون للإصدار الخام من الأندرويد.

الهاتف Sony Xperia M5 يدعم تشغيل شريحتي اتصال نانو سيم. مع منفذ ذاكرة خارجية MicroSD حتي 200 جيجابايت.

البطارية تأتي بسعة 2600 ملي أمبير وهي تصمد مع التصفح المتوسط للويب واليوتيوب حتى 14 ساعة وقد تطول معك أو تقصر على حسب كثافة استخدامك للهاتف.

يمكنك الإطلاع على كامل مواصفات وتفاصيل الهاتف Sony Xperia M5 عبر موقعنا فون هت.

شاهد صور الهاتف Sony Xperia M5 :

صور بواسطة كاميرا الهاتف Sony Xperia M5

صور بواسطة كاميرا الهاتف Sony Xperia M5

صور بواسطة كاميرا الهاتف Sony Xperia M5

بعد مشاهدة الصور الخاصة بالهاتف Sony Xperia M5 يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

وننتظر مشاركاتكم وآرائكم حول هاتف سوني Xperia M5 وهل نال رضاكم أم لا شاركونا عبر التعليقات.

اكتب تعليق

مشاركة