صور موبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 

صور موبايل سامسونج جلاكسي نوت 4

اليوم سنكون على موعد مع معرض الصور الخاصة بواحد من الهواتف الرائدة التي أصدرتها شركة سامسونج في نهاية عام 2014، هاتف يتميز بشاشة رائعة ذات مقاس كبير ومعالج قوي قادر على أداء مهام عالية، وبطارية تدوم لفترة طويلة وسعر متوسط مقارنة بالهواتف الرائدة الحالية إنها صور موبايل سامسونج جلاكسي نوت 4.

تصميم الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 جاء مشابه لسابقه النوت 3 مع استبدال الإطار البلاستيكي بإطار من المعدن المصقول بعناية.

قامت سامسونج بنقلة نوعية في جودة شاشة الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 التي أصبحت QHD مقارنة بدقة Full HD في نسخة النوت 3.

شاشة جلاكسي نوت 4 تأتي بتركيز 1440*2560 وبكثافة 515 بكسل لكل بوصة، متعددة اللمس تدعم 16 مليون لون، تقدم تجربة بصرية لا تقاوم.

الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 يأتي مدعومًا بمعالج رباعي النواة سنابدراجون 805 بتقنية 32 بت، بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 420.

الهاتف مزود أيضًا بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، وسعة تخزينية داخلية 32 جيجابايت.

الهاتف سامسونج جلاكسي نوت 4 يعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات مع إمكانية الترقية للنسخة 6.0.1 مارشميلو. مما يوفر إمكانيات ومميزات تجعل الهاتف إختيارًا جيدًا.

كاميرا الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 تأتي بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع وجود مثبت بصري OIS يزيد من جودة الصور من خلال تقليل الاهتزازات. تستطيع الكاميرا الخلفية تصوير فيديو بدقة 4K.

الكاميرا الأمامية نالت حظها من التطوير حيث أصبحت بدقة 3.7 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.9 ويمكنها تصوير فيديو بدقة Full HD.

بشكل عام النوت 4 سيقدم جودة عالية في الصور والفيديوهات ولكن يعيبه فقط بعض التشويش في ظروف الإضاءة الضعيفة.

الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 مزود أيضًا ببطارية ذات قدرة 3220 ميلي أمبير ويقدم أداء جيد جدًا في ظل الإستخدام العالي للتصفح والألعاب بفضل خاصية Ultra Power Saving Mode التي تحافظ على عمر البطارية.

الهاتف يدعم استخدام قلم التأشير S-Pen والذي يقدم أداء ومهام أكثر مما سبق وكذلك مستشعر البصمة أصبح أسرع وأكثر دقة.

يمكنك الإطلاع على كامل مواصفات الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 من خلال موقعنا فون هت.

شاهد صور موبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 :

بعد مشاهدة صور موبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 يمكنك مطالعة المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الموبايل سامسونج جلاكسي نوت 4 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

نحن في انتظار آرائكم واستفساراتكم حول الهاتف الرائع Samsung Galaxy Note 4 وهل نال إعجابكم أم لا؟

اكتب تعليق

مشاركة