صور موبايل سامسونج جالاكسى J5

سامسونج جالاكسى J5

موعدنا اليوم مع موبايل سامسونج جالاكسى J5 والذي يأتي ضمن سلسلة هواتف J الأقل في جودة الخامات والإمكانيات والسعر في نفس الوقت.

تحاول سامسونج بهذه الهواتف أن تتنافس مع الهواتف الصينية رخيصة الثمن والتي غزت الأسواق حيث تحاول توفير أقصى ما يمكن توفيره لبناء هاتف رخيص يصلح لتصفح الإنترنت وإلتقاط الصور.

الهاتف Samsung Galaxy J5 يشبه في تصميمه كل هواتف السلسلة J بهيكل من البلاستيك حتى مع محاولات صقله مازال يعطي نفس المظهر الرخيص.

يأتي الهاتف بشاشة سوبر أموليد بقياس 5 بوصة بدقة 720*1280 بتركيز 294 بكسل لكل بوصة وتتفوق على معظم شاشات LCD الموجودة في الهواتف المنافسة. كما يأتي Samsung Galaxy J5 بمعالج سنابدراجون 410 رباعي النواة من كوالكوم مدعومًا بذاكرة عشوائية 1.5 جيجا مع الإصدار أندرويد لولي بوب 5.1.1 مع واجهة المستخدم من سامسونج Touch Wiz، مما يمكن الجهاز من تشغيل معظم التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاى.

أهم ما يميز موبايل سامسونج جالاكسى J5 هو الكاميرا. حيث تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED تركيز تلقائي وتستطيع تصوير فيديو بدقة 1080p. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED مما يعطي صور سيلفي جيدة جداً في معظم الظروف.

الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 2600 ملي أمبير تستطيع الصمود حتى يوم كامل من الإستخدام المتوسط مما يعد ميزة قوية مع الهواتف المنافسة. الهاتف يعطي أداء يتناسب مع سعره لذلك لا يتوقع منه أكثر مما يقدم.

يمكنكم الإطلاع على مواصفات الهاتف سامسونج جالاكسى J5 وإمكانياته عبر موقعنا فون هت.

شاهد صور الهاتف سامسونج جالاكسى J5 :

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Samsung Galaxy J5 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

ننتظر مشاركاتكم واسئلتكم عبر التعليقات حول الهاتف سامسونج جالاكسى J5 ؟ ما هو هاتفك المفضل في مثل هذه الفئة السعرية؟ وما هي المميزات التي تبحث عنها؟ شاركونا.

اكتب تعليق