صور موبايل سامسونج جلاكسي J2 

نستعرض لكم في هذا المقال صور  الموبايل سامسونج جلاكسي J2 والذي صدر في شهر سبتمبر عام 2015. ضمن سلسلة هواتف جلاكسي J والتي بدأت شركة سامسونج في إصدارها مع بدايات ذلك العام.

موبايل سامسونج جلاكسي J2 مثله مثل بقية هواتف السلسلة ينافس ضمن الفئة السعرية تحت المتوسطة، ليوفر هاتف ذكي بميزانية بسيطة لكثير من الراغبين خصوصًا في الدول النامية.

الموبايل سامسونج جلاكسي J2 يشبه في تصميمه كل هواتف سلسلة جلاكسي J من حيث الحواف المنحنية البارزة التي توفر تحكم جيد أثناء استخدام الجهاز. مع خامات متوسطة من البلاستيك.

شاشة الهاتف جلاكسي J2 جاءت بقياس 4.7 بوصة من نوع سوبر أموليد بتركيز 540*960 بكثافة 234 بكسل لكل بوصة. تحتل الشاشة 64.7% من واجهة الجهاز.

يعمل الموبايل سامسونج جلاكسي J2 بنظام تشغيل أندرويد 5.1.1 لولي بوب، وزودت سامسونج هاتفها Galaxy J2 بمعالج رباعي النواة Exynos 3475 بسرعة 1.3 جيجاهرتز.

بالإضافة إلى معالج رسوميات Mali-T720 وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، يوجد مساحة تخزينية داخلية 8 جيجابايت.

كاميرا الهاتف سامسونج جلاكسي J2 تأتي بدقة 5 ميجابيكسل مع وجود فلاش LED أحادي وتركيز تلقائي وخاصية التعرف على الوجوه، الكاميرا تدعم تصوير فيديو بدقة 720p بسرعة 30 إطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 2 ميجابكسل.

الهاتف سامسونج جلاكسي J2 يدعم تشغيل شريحتي اتصال كما يدعم شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع. كما يوجد منفذ لبطاقة ذاكرة خارجية حتى 128 جيجابايت.

بطارية الهاتف تأتي بقدرة 2000 ميلي أمبير قابلة للاستبدال توفر 41 ساعة من سماع الموسيقى.

الهاتف جلاكسي J2 يقدم تجربة استخدام منافسة في هذه الفئة السعرية خاصة مع توفر نسخة أندرويد لولي بوب والترقية التي نالها الهاتف مقارنة بالهاتف سامسونج جلاكسي J1.

يمكنكم الإطلاع على مواصفات الموبايل سامسونج جلاكسي J2 الكاملة عبر موقعنا فون هت.

شاهد صور موبايل سامسونج جلاكسي J2:

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع أيضًا على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الموبايل سامسونج جلاكسي J2 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

ننتظر مشاركاتكم وأسئلتكم حول الهاتف Galaxy J2 من خلال التعليقات ويسعدنا الرد عليها إن شاء الله.

اكتب تعليق

مشاركة