بالصور : Samsung Galaxy s7 edge قطعة فنية مبهرة

في استعراضنا اليوم للصور الخاصة بالهاتف الراقي samsung galaxy s7 edge ، نكاد نكون نستعرض قطعة فنية لا نظير لها أجادت سامسونج في تصميم هذا الجهاز بشكل واضح، خاصة لو تمت المقارنة بالهواتف السابقة عنه ضمن سلسلة Galaxy وحتى لو تمت مقارنته بالهاتف العادي Samsung Galaxy s7.

بعد أعوام من التخبط عادت سامسونج مع الهاتف Samsung Galaxy s7 edge إلى السوق بكل قوة واضعة فيه كل خبرات السنين، وحقق الهاتف المركز الأول في المبيعات بين كل هواتف الأندرويد خلال النصف الأول من عام 2016.

 يأتي الهاتف Galaxy s7 edge بتصميم مبهر من المعدن والزجاج، وشاشة سوبر أموليد بدقة QHD قياس 5.5 بوصة منحنية الأطراف، الشاشة تقدم أداء مبهر للغاية وهى الشاشة الأفضل بين جميع شاشات الهواتف الذكية بفضل ألوانها الغنية، وتأتي الشاشة محمية بطبقة من جوريلا جلاس 4.

الهاتف  إيدج يأتي بنسختين الأولى بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 رباعي النواة، والنسخة الثانية تأتي بمعالج Exynos 8890 ثماني النواة. وكلتا النسختين تأتيان بذاكرة عشوائية 4 جيجا.

ويحتوي  Samsung Galaxy s7 edge  على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع مثبت بصري للصورة وتركيز تلقائي وفلاش LED مزدوج. وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

الهاتف يأتي متفقًا مع معيار IP68 للحماية من الماء والأتربة، ما يعني أن الهاتف يتحمل الوجود على عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة بدون أن يتعرض للتلف.

بطارية الجهاز تأتي بسعة 3600 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع.

شاهد معنا التحفة الفنية Samsung Galaxy s7 edge من خلال الصور :

صورة بواسطة كاميرا Samsung Galaxy s7 edge

صورة بواسطة كاميرا Samsung Galaxy s7 edge

صورة بواسطة كاميرا Samsung Galaxy s7 edge

صورة بواسطة كاميرا Samsung Galaxy s7 edge

بعد مشاهدة الصور الخاصة بالهاتف Samsung Galaxy s7 edge يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف ومميزاته وعيوبه وأراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية  عبر موقعنا فون هت. ويمكنكم مشاركتنا أرائكم عبر التعليقات هل أعجبكم الهاتف جلاكسي إس 7 إيدج أم لا؟

اكتب تعليق

مشاركة