صور موبايل سامسونج جلاكسي E7

تسعى شركة سامسونج إلى تغطية احتياجات كل شرائح سوق الهواتف الذكية المختلفة. لذلك أصدرت هواتف جلاكسي E ضمن خطتها لتوفير هاتف ذو إمكانيات جيدة وكاميرا قوية يناسب فئات الشباب من عشاق التصوير.

وفي ظل سعينا أيضًا لتغطية كل الجوانب الخاصة بكل هاتف في السوق نقدم لك اليوم معرض صور الموبايل سامسونج جلاكسي E7، الشقيق الأكبر ضمن سلسلة سامسونج المتوسطة جلاكسي E.

الموبايل سامسونج جلاكسي E7 يعتمد على نفس فلسفة التصميم المعتادة من سامسونج مع هيكل كامل من البلاستيك، أعطت للهاتف مظهرًا جيدًا بالإضافة إلى زوايا منحنية توفر تحكم جيد في الهاتف أثناء الإستخدام.

الهاتف يأتي بوزن 141 جرام وسمك 7.3 مم ويعتبر من الهواتف الخفيفة إذا أخذنا في الاعتبار حجمه.

الموبايل سامسونج جلاكسي E7 يأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة من نوع سوبر أموليد متعددة اللمس، بتركيز 720*1280 وكثافة 267 بكسل لكل بوصة.مع توفر طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 4.

الموبايل سامسونج جلاكسي E7 مزود بمعالج رباعي النواة سنابدراجون 410 من كوالكوم بمعمارية 64 بت وبتردد 1.2 جيجاهرتز. بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 306.

زودت سامسونج هاتفها بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال كارت ذاكرة خارجى حتى 64 جيجابايت.

يعمل الموبايل سامسونج جلاكسي E7 بنظام تشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات قابل للترقية للنسخة التالية لولي بوب 5.1.1.

اهتمت سامسونج في هاتفها جلاكسي E7 بقوة الكاميرا، فجاءت الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.1 مع فلاش LED وخاصية التركيز التلقائي وتدعم أوضاع تصوير البانوراما و HDR، وتستطيع تصوير فيديو بدقة Full HD.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وتدعم أيضًا تصوير فيديو بدقة Full HD.

الموبايل سامسونج جلاكسي E7 مزود ببطارية بقدرة 2950 ميلي أمبير توفر 18 ساعة مكالمات من خلال شبكة الجيل الثالث 3G.

الهاتف يدعم تشغيل شريحتي اتصال أو شريحة وكارت ذاكرة خارجي، كما يدعم تقنيات الاتصال مثل البلوتوث و WiFi وتقنية الاتصال القريب NFC وراديو FM.

يمكنك مطالعة كامل مواصفات الموبايل سامسونج جلاكسي E7 عبر موقعنا فون هت.

شاهد صور الموبايل سامسونج جلاكسي E7 :

صورة بواسطة كاميرا الموبايل سامسونج جلاكسي E7

صورة بواسطة كاميرا الموبايل سامسونج جلاكسي E7

بعد مشاهدة الصور يمكنك مطالعة المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الموبايل سامسونج جلاكسي E7 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

يسعدنا استقبال استفساراتكم وآرائكم حول الهاتف Samsung Galaxy E7 وحول كل ما يهمكم في عالم الهواتف الذكية… منتظرينكم!

اكتب تعليق