صور موبايل سامسونج جلاكسي A8

أطلقت سامسونج سلسلة جلاكسي A للمنافسة ضمن الهواتف المتوسطة العليا. ونقدم لكم اليوم عبر موقعكم فون هت معرض الصور الخاصة بالهاتف سامسونج جلاكسي A8، والذي يعد واحد من أقوى الهواتف المتوسطة التي صدرت في النصف الثاني من عام 2015.

سامسونج جلاكسي A8 يعد واحد من أنحف هواتف سامسونج حتى الأن بسمك 5.9 مم مع تصميم راقي بإطار من المعدن الأنيق منحني الزوايا بشكل مميز.

الهاتف Samsung Galaxy A8 مزود بشاشة 5.7 بوصة من النوع سوبر اموليد بدقة Full HD وتركيز 386 بيكسل لكل بوصة وهو ما يجعلها واحدة من أفضل شاشات فئتها السعرية.

موبايل سامسونج جلاكسي A8 مزود بمعالج سنابدراجون 615 ثماني النواة من كوالكوم بتقنية 64 بت مع معالج رسوميات Adreno 405، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

وهناك نسخة أخرى تأتي بالمعالج Exynos 5430 ثماني النواة من تطوير سامسونج بالإضافة إلى معالج رسوميات Mali-T628 MP6 وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت أيضًا.

يعمل هاتف سامسونج جلاكسي A8 بنظام تشغيل أندرويد لولي بوب مع إمكانية الترقية للنسخة التالية، مع واجهة مستخدم TouchWiz الشهيرة من تطوير سامسونج.

نأتي لواحدة من أهم مميزات الهاتف Galaxy A8 وهي الكاميرا، زودت سامسونج هاتفها الأنيق بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f /1.9 مع فلاش LED وتركيز تلقائي وتوفر لوضعيات HDR والبانوراما ويمكنها تصوير فيديو بدقة 1080p بسرعة 30 إطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f /1.9 وهي تقدم جودة عالية من أجل محبي السيلفي.

الهاتف مزود بمستشعر للبصمة مدمج بزر الشاشة الرئيسي يعمل باللمس. ويدعم الجلاكسي A8 تشغيل شريحتي اتصال أو شريحة وكارت ذاكرة خارجي MicroSD.

يمكنكم الإطلاع على المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A8 عبر موقعنا فون هت.

شاهد الصور الخاصة بالموبايل Samsung Galaxy A8:

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف سامسونج جلاكسي A8 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

لا تترددوا في مشاركتنا آرائكم وأسئلتكم من خلال التعليقات ويسعدنا الرد عليها إن شاء الله.

اكتب تعليق

مشاركة