صور موبايل سامسونج جالاكسي S6 ايدج

موبايل سامسونج جالاكسي S6 ايدج

اليوم موعدنا مع معرض الصور الخاص بـ موبايل سامسونج جالاكسي S6 ايدج والذي يعتبر نقلة كبيرة في تاريخ سلسلة الجلاكسي الشهيرة التي تقدمها شركة سامسونج. الهاتف الذي صدر في عام 2015 جاء بتصميم فريد ومبهر مع مزيج من الزجاج والمعدن بعد سنوات طوال من استخدام البلاستيك في هواتف سلسلة الجلاكسي.

هاتف Samsung Galaxy S6 Edge يأتي بشاشة منحنية من الجانبين توفر تصميم ملفت للنظر مع هيكل من المعدن والزجاج يعيب الزجاج الخلفي هو سهولة ظهور بصمات الأصابع عليه أثناء الإستخدام. يأتي الهاتف بسمك 7 ملم ووزن 132 جرام مما يوفر سهولة عالية في استخدام الهاتف بيد واحدة، خاصة مع الشاشة السوبر اموليد الجميلة ذات القياس 5.1 بوصة بدقة QHD بتركيز 577 بيكسل لكل بوصة تعطي تجربة بصرية رائعة.

الشاشة الجانبية يمكن استخدامها في تنفيذ بعض الخصائص مثل عرض التوقيت ودرجة الحرارة والتاريخ ويمكن استخدامها مع بعض التطبيقات الأخرى لتنفيذ بعض المهام.

الهاتف جلاكسي S6 Edge يأتي بمعالج Exynos 7420 ثماني النواة من تطوير سامسونج ويعتبر من أفضل المعالجات التي طورتها الشركة الكوري بتقنية 64 بت بمعمارية 14 نانومتر، مع معالج رسوميات Mali T760 يقدم أداء عالي أثناء تشغيل الألعاب ومقاطع الفيديو ذات الجودة العالية.

نظام التشغيل هو اندرويد لولي بوب 5.0.2 مع واجهة مستخدم TouchWiz الشهيرة والتي قدمت تحسينات كبيرة ومدمج معها مساعد صوتيS Voice مازال يحتاج كثير من التطوير، مع توفير استغلال الجزء المنحني لوضع تطبيقات معينة لتسريع الاستخدام، مع توفير خاصية تعدد النوافذ وتطبيق خاص للعناية بصحة المستخدم.

كاميرا الهاتف الرائد سامسونج جلاكسي S6 Edge تأتي بدقة 16 ميجابيكسل مع تطوير واضح لتطبيق التصوير وإضافة وضع Pro للمحترفين، وتحسين التصوير الليلي وكذلك التثبيت التلقائي للصور ومتابعة الوجوه، وتستطيع الكاميرا تصوير فيديو بدقة 4K.

الكاميرا الأمامية نالت ترقية عن النسخة السابقة وأصبحت بدقة 5 ميجابيكسل تستطيع تصوير فيديو بدقة Full HD مع نتائج رائعة لمحبي السيلفي.

الهاتف يدعم كل شبكات الإتصال حتى الجيل الرابع 4G، وتقنيات البلوتوث والواى فاى والإتصال القريب NFC. بالإضافة لبطارية ذات سعة 2600 ملي أمبير تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

يمكنكم الإطلاع علي التفاصيل الكاملة للهاتف سامسونج Galaxy S6 Edge عبر موقعنا فون هت.

شاهد صور موبايل سامسونج جالاكسي S6 ايدج :

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Samsung Galaxy S6 Edge ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

شاركونا بآرائكم واسئلتكم عبر التعليقات حول كل ما يهمكم في عالم الموبايل ويسعدنا الرد على كل استفساراتكم.

اكتب تعليق

مشاركة