صور موبايل هواوي P9

“هذا الهاتف صيني ؟”

عبارة عندما كنا نسمعها كانت تعني هاتف مقلد بجودة ضعيفة. لكن الآن أصبحت الشركات الصينية الكبرى شركات رائدة في تقديم الهواتف الذكية الحديثة تناطح كبار السوق بكل تأكيد. Huawei واحدة من الشركات الصينية التي قدمت في الفترة الأخيرة مفهومًا جديدًا لصناعة الهواتف الذكية الصينية وصعدت بسرعة الصاروخ متخطية علامات كبرى مثل Sony, LG, HTC وأصبحت في قلب المنافسة مع العملاقين سامسونج وآبل.

اليوم نستعرض معرض صور الهاتف Huawei P9 والذي تقدمه هواوي ضمن فئة الهواتف في حدود 500 دولار، مدعومًا بمواصفات عالية تقترب به من الهواتف العليا. الهاتف يأتي بتصميم جميل من المعدن بشكل كامل وخامات ذات جودة عالية، الهاتف يأتي بشاشة 5.2 بوصة جودة Full HD بتركيز 424 بكسل لكل بوصة مع طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 4.

الهاتف Huawei P9 يأتي مدعومًا بمعالج kirin 955 ثماني النواة مبني بمعمارية 64 بت مع معالج رسوميات متوسط القوة من النوع Mali T880. الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 3 جيجا مع النسخة ذات السعة التخزينية 32 جيجا، وذاكرة عشوائية 4 جيجا مع النسخة 64 جيجا.

تعاونت هواوي مع شركة LEICA الألمانية المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي لتحسين جودة أداء الكاميرا، والتي هي في الحقيقة كاميرا مزدوجة مع فلاش مزدوج وليزر للتركيز التلقائي. كل كاميرا منهما تأتي بدقة 12 ميجابيكسل إحداهما للتصوير الملون والأخرى للتصوير باللونين الأبيض والأسود بجودة Full HD والكاميرا هي من نقاط القوة الأساسية في الهاتف Huawei P9. بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل تؤدي أداًء جيد جدًا.

الهاتف Huawei P9 يعمل بنسخة نظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو بواجهة مستخدم EMUI 4.1 الخاصة بهواوي والتي مازالت تحتاج إلى كثير من العمل لتنافس باقي الهواتف المماثلة. مع بطارية بسعة 3000 ملي أمبير مازال الهاتف يستهلك طاقته بسرعة لكن مع خاصية الشحن السريع تستطيع شحن 30% في غضون 30 دقيقة.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات وإمكانيات الهاتف Huawei P9 عبر موقعنا فون هت.

مشاهدة الصور الخاصة بالموبايل Huawei P9 :

بعد مشاهدة الصور الخاصة بالهاتف Huawei P9 يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

وننتظر مشاركاتكم وآرائكم حول الهاتف Huawei P9 من خلال التعليقات شلركونا!

اكتب تعليق

مشاركة