صور موبايل LG G5 مع صور اختبار الكاميرا

تقدم الشركة الكورية الشهيرة LG هواتف قوية جدًا خاصة في هواتفها الرائدة، وكان G4 من أفضل الهواتف الذكية في العام 2015. ونحن اليوم سنقدم معرضًا لصور الهاتف الأحدث من العملاق الكوري LG G5، والذي حقق شهرة عالية واداًء نال استحسان الجميع.

مع تصميم معدني جميل مع وجود طبقة طلاء بتقنية Microdizing لإخفاء خطوط الهوائي، يأتي LG G5 بشاشة QHD قياس 5.3 بوصة بكثافة 554 بكسل لكل بوصة مع طبقة حماية غوريلا جلاس 4.

الهاتف LG G5 يأتي بمعالج سنابدراجون 820 رباعي النواة من كوالكوم، ومعالج رسوميات Adreno 530. بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 4 جيجا وسعة تخزينية داخلية 32 جيجا بايت يمكن زيادتها عن طريق كارت ذاكرة MicroSD حتى 2 تيرابايت. ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد 6.0.1 مارشميلو مع واجهة مستخدم إل جي الجديدة UX 5.0. وقد قدم الجهاز أداًء سلسًا وسريع وحقق نتائج قوية في تجارب الأداء.

الهاتف LG G5 يدعم تشغيل شريحتي اتصال من النوع نانو سيم. كما يدعم LG G5 معظم خصائص الإتصال، مثل البلوتوث والواي فاي والإتصال القريب NFC ومخرج أشعة تحت الحمراء IR وكذلك راديو FM.

كاميرا الهاتف LG G5 عبارة عن كاميرا مزدوجة الأولى بدقة 16 ميجابيكسل وزاوية قياسية 75 درجة، والثانية بدقة 8 ميجابيكسل بزاوية واسعة 135 درجة. مع وجود مثبت بصري OIS وفلاش مزدوج وليزر للتركيز التلقائي مع جودة فيديو تصل إلى 4K. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل تستطيع تصوير فيديو بدقة Full HD. مع توفر وضعية Auto Selfie Take لإلتقاط صور السيلفي أليًا بمجرد توفر الإضاءة والوضعية الجيدة بدون الضغط على الأزرار.

يمكنكم الإطلاع على كافة تفاصيل ومواصفات الهاتف LG G5 عبر موقعنا فون هت.

شاهد صور الهاتف LG G5 :

صورة بواسطة كاميرا الهاتف LG G5

صورة بواسطة كاميرا الهاتف LG G5

صورة بواسطة كاميرا الهاتف LG G5

صورة بواسطة كاميرا الهاتف LG G5

بعد مشاهدة صور الهاتف LG G5، يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف LG G5 ومميزاته وعيوبه وأراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

ننتظر مشاركاتكم وأسئلتكم حول الهاتف LG G5 عبر التعليقات، هل أعجبكم الهاتف الرائد الذي قدمته إل جي؟ وما هو أكثر ما أعجبكم بالهاتف؟ شاركونا!

اكتب تعليق

مشاركة