صور موبايل LG G4 مع صور ملتقطة بكاميرا الهاتف

صور موبايل LG G4

تقدم شركة LG هواتف قوية ذات أداء ثابت وتصميمات مميزة وجودة خامات عالية وتعتبر هواتفها من أفضل الهواتف في سوق الهواتف الذكية.

اليوم نقدم لكم معرض الصور الخاصة بالهاتف LG G4 والذي صدر في الربع الأول من عام 2015 والذي قدم تطورًا كبيرًا مقارنة بالإصدار السابق عنه LG G3 في معظم النواحي مثل التصميم والشاشة وجودة الكاميرا وسلاسة الأداء.

الهاتف LG G4 جاء بتصميم فريد وقدم نسختين تختلفان في خامات التصنيع حيث يقدم نسخة بخلفية من بلاستيك السيراميك وهي خامة افضل من البلاستيك العادي، والنسخة الثانية تأتي بخلفية من الجلد الطبيعي أضفت جاذبية وتميز للهاتف مما يجعلنا ننصح بها عن النسخة البلاستيكية.

شاشة الهاتف LG G4 تأتي بقياس 5.5 بوصة بدقة QHD بدرجة وضوح 1440*2560 بتركيز 538 بيكسل لكل بوصة مع تقنية IPS Quantum التي توفر سطوع أكثر قوة وألوان أقرب للطبيعة.

الهاتف LG G4 مزود بمعالج كوالكم سنابدراجون 808 سداسي النواة مع توافق المعالج مع واجهة الجهاز بحيث يتم تلافي مشاكل المعالج التي ظهرت في هواتف أخرى، بالإضافة إلى معالج الرسوميات Adreno 418 وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت لتحسين إدارة المهام المتعددة.

الهاتف يأتي بمساحة تخزينية داخلية 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي حتى 256 جيجابايت لتخزين الصور والملفات ومقاطع الفيديو.

نالت كاميرا الهاتف LG G4 جانبًا مهمًا من إهتمام LG حيث حصلت على تطورات مهمة، حيث بلغت دقتها 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وفلاش مزدوج ومثبت بصري OIS وتركيز تلقائي بالليزر.ويدعم تطبيق الكاميرا أوضاع HDR والتصوير البطئ والبانوراما كم يمكن للكاميرا الخلفية تصوير فيديو بدقة 4K.

 الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل وتعتبر من أفضل الخيارات لمحبي السيلفي.

بطارية الهاتف G4 بقدرة 3000 ميلي أمبير مع خيارات توفير الطاقة يمكن أن تدوم ليوم كامل من الإستخدام العادي.

يمكنكم الإطلاع على المواصفات الكاملة للهاتف LG G4 عبر موقعنا فون هت.

شاهد معرض الصور الخاصة بموبايل LG G4:

صورة بواسطة كاميرا الهاتف LG G4

صورة بواسطة كاميرا الهاتف LG G4

صورة بواسطة كاميرا الهاتف LG G4

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف LG G4 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين و أسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

نود أن نعرف رأيكم بالهاتف LG G4 شاركونا من خلال  التعليقات.

اكتب تعليق

مشاركة