صور الهاتف lenovo vibe k5 plus مع إختبار الكاميرا

تسعى لينوفو لخلق موقع ثابت لها في سوق الهواتف الذكية الراقية والمتوسطة والرخيصة. الشركة الأولى عالميًا في سوق الحواسيب الشخصية اقتحمت سوق الهواتف. وسعت لتوسيع حدود الابتكار وتقديم التكنولوجيا الأفضل من خلال جميع أجهزتها التي تحاول أن تغطي كل شرائح المستخدمين.. ومع lenovo vibe k5 plus تسعى الشركة لتحفيز العملاء على ترك أجهزتهم القديمة والترقية إلى هاتف يقدم أداء أفضل.

يأتي هاتف lenovo vibe k5 plus بهيكل من المعدن مما يضفي على الجهاز لمسة راقية، وشاشة 5 بوصة لمحبي الهواتف التي تستخدم بيد واحدة، الشاشة تتمتع بجودة Full HD ذات 16 مليون لون. ومعالج كوالكوم سنابدراجون 616 بسرعة 1.5 جيجاهرتز. وذاكرة عشوائية 2 جيجا. وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل تستطيع إلتقاط فيديو بجودة Full HD، وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل لمحبي السلفي ولكن يؤخذ على الكاميرا ضعف جودة التصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة.

من مميزات الجهاز أنه يقدم سماعات ستيريو بتقنية Dolby Atmos تقدم تجربة سمعية جيدة خصوصًا مع إمكانية الجهاز للتعامل تقنية الواقع الإفتراضي VR.

دعونا نتابع معرض الصور الخاصة بالهاتف Lenovo vibe k5 plus :





صورة بواسطة كاميرا lenovo vibe k5 plus

صورة بواسطة كاميرا lenovo vibe k5 plus

صورة بواسطة كاميرا lenovo vibe k5 plus في إضاءة متوسطة

صورة بواسطة كاميرا lenovo vibe k5 plus في إضاءة ضعيفة

بعد الإطلاع على معرض الصور الخاص بالهاتف Lenovo vibe k5 plus الذي تقدمه لينوفو الصينية لمستخدمي هواتف الفئة المتوسطة، يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل ومميزات وعيوب الهاتف vibe k5 plus وأراء القراء والأسعار في الدول العربية. ثم يمكنكم مشاركاتنا أرائكم في التعليقات.

عن الكاتب

محمد فؤاد

مدون مهتم بالمجال التقني والتسويق ورفع الإنتاجية، وأيضًا بالترجمة والعمل الحر وزيادة المحتوى العربي المفيد على شبكة الإنترنت.

اكتب تعليق

مشاركة