صور موبايل سامسونج جلاكسي J1

عمدت سامسونج في الفترة الأخيرة إلى إصدار سلسلة من الهواتف تحت تصنيفات مختلفة تناسب جميع مستويات الدخل خاصة في الدول النامية ذات مستويات الدخل المتوسطة إلى الضعيفة.

وفي أوائل عام 2015 أعلنت سامسونج عن سلسلة هواتف جلاكسي J والتي تناسب المستخدمين من ذوي الميزانيات تحت المتوسطة ولاقت هذه السلسلة شهرة كبيرة.

سنعرض لكم اليوم الصور الخاصة بأصغر هواتف السلسلة وهو الهاتف سامسونج جلاكسي J1 وهو يعتبر باكورة هواتف هذه السلسلة وصدر في فبراير 2015.

اعتمدت سامسونج على التصميم التقليدي المشهورة به مع استخدام خامة البلاستيك مع وجود حواف بارزة لتسهيل التحكم في الهاتف، الذي يزن 122 جرام وبسمك 8.9 مم.

الهاتف Samsung Galaxy J1 يأتي بثلاث ألوان هى : الأسود والأبيض والأزرق.

سامسونج جلاكسي J1 يأتي بشاشة قياس 4.3 بوصة LCD تدعم 16 مليون لون بتركيز 480*800 بكثافة 217 بكسل لكل بوصة.

وزودت سامسونج الهاتف Galaxy J1 بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز مع معالج رسوميات Mali-400 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت، و4 جيجابايت مساحة تخزين داخلية يمكن زيادتها من خلال شريحة ذاكرة خارجية MicroSD حتى 128 جيجابايت.

الهاتف سامسونج جلاكسي J1 مزود بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع تقنية التركيز التلقائي وتدعم تصوير الفيديو بدقة 720p.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 2 ميجابكسل مع حزمة Palm Selfie لمزايا تصوير السيلفي.

الهاتف سامسونج جلاكسي J1 يعمل بنسخة أندرويد 4.4.4 كيت كات ويدعم تشغيل شريحتي اتصال، كما يدعم شبكات الاتصال حتى الجيل الثالث وتقنيات البلوتوث و WiFi.

يمكنكم الإطلاع على المواصفات الكاملة لموبايل سامسونج جلاكسي J1 عبر موقعنا فون هت.

شاهد الصور الخاصة بالموبايل سامسونج جلاكسي J1:

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الموبايل سامسونج جلاكسي J1 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

هل يلبي الموبايل Samsung Galaxy J1 بإمكانياته المتوسطة كل متطلباتكم؟ هل تفضل هذه الفئة من الهواتف أم تفضل الفئات الأعلى منها؟

شاركونا بآرائكم واسئلتكم من خلال التعليقات ويسعدنا الرد عليها.

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة