صور ايباد آير iPad air

على الرغم من تراجع مبيعات الآيباد المستمر عام تلو الأخر إلا أنه يظل الاختيار الأول لمن يريد إقتناء حاسب لوحي تقترب إمكانياته من إمكانيات الحواسب الشخصية. الآيباد آير يقدم تجربة استخدام رائعة بفضل الإمكانيات الداخلية الرائعة، وكذلك التصميم المذهل في خفته ونحافته، بالإضافة إلى سعره الحالي الذي انخفض بشدة نتيجة صدور إصدارات جديدة من سلسلة الأيباد يعتبر iPad air خيارًا لا يمكن إغفاله.

اليوم نقدم لكم معرض الصور الخاصة بالآيباد آير والذي يأتي أنحف بنسبة 43% وأخف بنسبة 28% من النسخة السابقة عنه iPad 4. الجيل الخامس من الآيباد تحت اسم iPad air يأتي بنفس شاشة آبل الشهيرة بإسم “Retina” بقياس 9.7 بوصة بدقة 1536*2048 بتركيز 264 بكسل لكل بوصة.

آيباد آير يأتي مزودًا بالمعالج الشهير A7 أول معالجات آبل المصنوعة بتقنية 64 بت ثنائي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز. يأتي مع معالج مساعد أحادي النواة M7 مخصص للتعامل مع البيانات الحركية الواردة من المستشعرات المختلفة الموجودة بالهاتف للتخفيف على المعالج الرئيسي.

الآيباد ليس جهاز مخصص للتصوير الفوتوغرافي مثل هواتف الأيفون، لذلك كان تطوير كاميرا الآيباد بطيئًا وجاء الآيباد آير بنفس كاميرا الآيباد السابق. الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي وافتقاد للفلاش ويمكنها التعامل مع وضع HDR والتقاط فيديو بدقة 1080p بعدد 30 إطار بالثانية. الكاميرا الأمامية أيضًا احتفظت بنفس مواصفات النسخ السابقة بدقة 1.2 ميجابيكسل مع خاصية تحديد الوجوه وتستطيع تصوير فيديو بدقة 720p بعدد 30 إطار بالثانية.

يتميز الآيباد آير بسماعات ستيريو قوية وبطارية بسعة 8820 ملي أمبير توفر ما يقرب من 12 ساعة من الإستخدام المتواصل وعدك أيام من الإستخدام البسيط مما يشكل ميزة جيدة للمسافرين ومحبي الترحال.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات ومميزات iPad air عبر موقعنا فون هت.

شاهد الصور الخاصة بالجهاز اللوحي iPad air :

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل iPad air ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

ما هي المميزات التي تبحث عنها في الأجهزة اللوحية؟ هل أعجبك الآيباد آير؟  شاركونا بآرائكم وأسئلتكم عبر التعليقات.

اكتب تعليق

مشاركة