صور موبايل هواوى ميت 8

موعدنا اليوم مع ألبوم صور للهاتف اللوحي (فابلت) Huawei Mate 8 الذي قدمته هواوي عملاق الاتصالات الصينية في بداية 2016. الهاتف يحمل نفس تصميم الإصدار السابق Mate 7، مع بعض التحسينات القليلة ولكنها ملحوظة.

الهاتف Huawei Mate 8 الذي يأتي بتصميم معدني كامل يعطي مظهرًا راقيًا، يأتي بشاشة LCD قياس 6 بوصة بدقة 1080*1920 تعطي كثافة 367 بيكسل لكل بوصة. الشاشة تحتل معظم واجهة الجهاز مما يعطي انطباع بصغر الجهاز عن حجمه الطبيعي ويسهل حمله مقارنة بغيره من هواتف الفابلت.

الهاتف الذي يعمل بنسخة من نظام أندرويد 6.0 مارشميلو وواجهة مستخدم هواوي Emotion UI 4.0 وهي نسخة معدلة تمامًا عن سابقتها. مع وجود معالج ثماني النواة Kirin 950، يعطي أداًء سلسًا في معظم مهام الجهاز المتوسطة والخفيفة مما يعد تقدمًا كبيرًا لهواوي التي كانت تعاني من نسخ نظام التشغيل الخاصة بالشركة. الهاتف Huawei Mate 8 يأتي بذاكرة عشوائية رام 3 جيجا للنسخة ذات السعة التخزينية 32 جيجا، والنسخة الثانية ذات 64 جيجا ستأتي مدعومة بذاكرة عشوائية 4 جيجا.

الكاميرا الرئيسية في الهاتف Huawei Mate 8 تأتي بدقة 16 ميجابيكسل مدعومة بمستشعر سوني IMX 298 ومثبت بصري. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابيكسل. كلتا الكاميرتين تسمحان بالتقاط فيديو بدقة 1080p.

الهاتف يأتي مزودًا بمستشعر بصمة سريع في خلفية الجهاز، يدعم الجهاز تقنية الاتصال القريب NFC، ويأتي مدعومًا ببطارية سعة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات وإمكانيات الهاتف Huawei Mate 8 عبر موقعنا فون هت.

صور الهاتف Huawei Mate 8 :

صورة بواسطة كاميرا Huawei Mate 8

صورة بواسطة كاميرا Huawei Mate 8

بعد مشاهدة صور الهاتف Huawei Mate 8 يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

شاركونا بآرائكم واسئلتكم حول الهاتف اللوحي Huawei Mate 8 عبر التعليقات، هل أعجبكم الهاتف أم لا؟ هل تحبون هذا الحجم من الهواتف أم لا؟

اكتب تعليق