صور موبايل هواوى ميت 7

اليوم نحن على موعد مع معرض الصور لواحد من أهم الهواتف التي أصدرتها شركة هواوي الصينية في أواخر عام 2014، والذي كان من الهواتف التي شكلت الطريق الحالي للعملاق الصيني في طريقه للقمة هاتف اليوم هو الأنيق الكبير هواوي Ascend Mate 7.

قبل 2014 كانت هواتف هواوي لا تمتلك الشخصية المميزة لكن مع صدور Ascend Mate 7 أظهرت الشركة الصينية الشهيرة تفوقًا ملحوظًا، حيث جاء الهاتف الذي ضمن فئة الفابلت بتصميم جميل مع هيكل كامل من المعدن المصقول بعناية من الزوايا والحواف. شاشة 6 بوصة من النوع IPS LCD بدقة Full HD بأبعاد 1080* 1920 بتركيز 368 بكسل لكل بوصة مع طبقة حماية من جوريلا جلاس 3. تتميز الشاشة بإضاءة مميزة في الأماكن المغلقة وتحت أشعة الشمس.

الهاتف Huawei Ascend Mate 7 يأتي بمعالج ثماني النواة من تطوير هواوي هو Hisilicon Kirin 925 مع نظام تشغيل اندرويد كت كات 4.4.2 وواجهة مستخدم EMUI 3.1 الخاصة بهواوي والتي تشبه نظام iOS في الآيفون. الهاتف يأتي بنسختين الأولى بسعة تخزينية 16 جيجابايت مدعومة بذاكرة عشوائية 2 جيجا، والنسخة الثانية بسعة تخزينية 32 جيجابايت وذاكرة عشوائية 3 جيجا. مما يوفر استقرار وسلاسة في أداء الجهاز.

كاميرا الهاتف Huawei Mate 7 الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل تستطيع تصوير فيديو بدقة Full HD 1080p بمعدل 30 إطار بالثانية مصحوبة بفلاش LED أحادي اللون. الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل تستطيع تصوير فيديو بدقة 720p. تطبيق التصوير سهل وجميل ولكن الكاميرا ذات قدرات متوسطة.

من أهم مميزات الهاتف هواوي Ascend Mate 7 مستشعر البصمة في خلفية الجهاز أسفل الكاميرا سريع ودقيق ويمكن توظيفه في عدة مهام وهو يتفوق على جميع منافسيه في هواتف الأندرويد المنافسة. كما يدعم الهاتف تشغيل شريحتي اتصال من النوع نانو ومايكرو يمكن استبدال إحداهما بكارت ذاكرة خارجى حتى 128 جيجا.

يمكنكم الإطلاع على المواصفات الكاملة للهاتف Huawei Mate 7 عبر موقعنا فون هت.

شاهد صور موبايل هواوى ميت 7 :

صورة بواسطة كاميرا هاتف هواوي Ascend Mate 7

صورة بواسطة كاميرا هاتف هواوي Ascend Mate 7

صورة بواسطة كاميرا هاتف هواوي Ascend Mate 7

صورة بواسطة كاميرا هاتف هواوي Ascend Mate 7

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Huawei Ascend Mate 7 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

هل أعجبكم الهاتف الكبير من هواوي؟ هل تفكر في إقتناء هاتف من هواتف الشركة الصينية الشهيرة؟ شاركونا بآرائكم واسئلتكم عبر التعليقات حول كل ما يهمكم حول الهواتف الذكية في انتظاركم.

اكتب تعليق

مشاركة