صور موبايل هواوي Honor 5c 

في سعيها الدؤوب للسيطرة على أكبر حصة ممكنة في سوق الهواتف الذكية في الأسواق النامية، أصدرت هواوي العديد من الهواتف ذات الإطلالة الراقية والأسعار الرخيصة، في سبيل دفع المستخدمين إلى اقتناء هواتف الشركة الصينية الرائدة، اليوم نستعرض موجز لأهم مواصفات و صور موبايل هواوي Honor 5c .

صدر موبايل هواوي Honor 5c  إلى الأسواق في مايو 2016 ضمن الفئة السعرية تحت 150 دولار ويأتي بنسختين إحداهما تدعم شبكات الجيل الثالث 3G والأخرى تدعم الجيل الرابع 4G.

الهاتف يأتي بتصميم ملفت للنظر بهيكل كامل من المعدن المصقول مع انحناءة خفيفة في خلفية الجهاز الذي يأتي بسمك 8.3 ميليمتر عند أسمك نقطة في الظهر.

 مع وجود مستشعر دقيق للبصمة موجود في خلفية الجهاز تحت الكاميرا، وهي أمور تعد نادرة في هواتف هذه الفئة السعرية الرخيصة نوعًا ما.

موبايل هواوي Honor 5c  يأتي بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.2 بوصة، تدعم اللمس المتعدد و 16 مليون لون بدقة Full HD بتركيز 1080X1920 وكثافة تصل إلى 424 بكسل لكل بوصة.

موبايل هواوي هونور 5c يعمل بمعالج ثماني النواة من تطوير هواوي Hisilicon Kirin 650، مع معالج رسوميات Mali-T 830، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

الهاتف المتوسط من هواوي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو، مع واجهة مستخدم Emotion UI 4.1 من تطوير هواوي تقدم مميزات واختصارات تدعم سهولة الإستخدام.

كاميرا الموبايل هواوي Honor 5c تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع وجود فلاش LED وخاصية التركيز التلقائي وتدعم تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080p.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ستلقى إعجاب محبي السيلفي.

موبايل هواوي Honor 5c  يدعم تشغيل شريحتي اتصال، أو يمكن استبدال إحداهما بكارت ذاكرة خارجى حتى 128 جيجابايت، كما يدعم الهاتف تقنيات البلوتوث و WiFi وردايو FM.

بطارية الهاتف تأتي بقدرة 3000 ميلي أمبير تقول هواوي أنها تستطيع الصمود لمدة 25 يوم في وضع الاستعداد، غير قابلة للاستبدال ولا تدعم الشحن السريع.

موبايل هواوي Honor 5c  يتوفر في ثلاث ألوان هي الذهبي والفضي والأسود.

للإطلاع على المزيد من مواصفات موبايل هواوي Honor 5c  يمكنكم الرجوع إلى تفاصيل ومواصفات وأسعار الهاتف المقدمة من خلال موقعكم فون هت.

شاهد صور موبايل هواوي Honor 5c  :-

 

صور موبايل هواوي Honor 5c

صور موبايل هواوي Honor 5c

صور موبايل هواوي Honor 5c

صور موبايل هواوي Honor 5c

صور موبايل هواوي Honor 5c

صور موبايل هواوي Honor 5c

بعد مشاهدة صور موبايل هواوي Honor 5c، يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره في الدول العربية من خلال موقعكم فون هت.

ننتظر مشاركاتكم وآرائكم حول الهاتف هواوي Honor 5c هل لفت انتباهكم في فئته السعرية أم تفضلون هاتفًا آخر ؟ شاركونا بكل ما يهمكم في عالم الهواتف الذكية ويسعدنا الرد عليكم.

اكتب تعليق