بالصور : الهاتف HTC One M10

بالرغم من كل المشاكل التي تحيط بالشركة التايوانية الشهيرة HTC، إلا إنها دومًا تقدم هواتف رائعة وقوية خاصة هواتف الفئة العليا.هاتف اليوم هو HTC One M10 واحد من أقوى الهواتف التي صدرت في عام 2016. ولقد أبدعت HTC حقًا في تصميم الجهاز حتى أنه بعد شهور من الإستخدام مازالت الآراء عنه إيجابية جدًا حيث حافظ الهاتف على أداء سلس ولم تظهر معه أى مشاكل جدية.

الهاتف HTC One M10 جاء بتصميم راقي من المعدن الكامل بانحناءات وحواف أعطت الهاتف بريقًا مميزًا، وشاشة قياس 5.2 بوصة Super LCD بدقة 1440*2560 بكثافة 565 بيكسل لكل بوصة مما يعطي تجربة رائعة وألوان غنية. أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل مع مثبت بصري، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل تثبيت بصري وتركيز تلقائي بواسطة الليزر وفلاش مزدوج.

يأتي الهاتف HTC One M10 مدعومًا بمعالج سنابدراجون 820 رباعي النواة ومعالج رسوميات Adreno 530، وذاكرة عشوائية 4 جيجا. HTC تقدم نسختين من الهاتف بسعتين هما 32 جيجا و 64 جيجا. نظام التشغيل هو أندرويد 6.0.1 مارشميلو مع أنباء عن تلقيه النسخة الأحدث أندرويد 7.0 نوجا.

بالطبع يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات وإمكانيات الهاتف HTC One M10 عبر موقعنا فون هت.

سنقدم لكم الآن مجموعة من الصور التي توضح بعض تفاصيل الهاتف الرائد One M10 الذي يعتبر نقلة جيدة لهواتف الأندرويد تقدمه لكم شركة HTC.

صور الهاتف HTC One M10 :

بعد مشاهدة الصور الخاصة بالهاتف HTC One M10 يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل ومميزات وعيوب الهاتف وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية.

وننتظر مشاركاتكم وآرائكم حول الهاتف HTC One M10 عبر التعليقات، وهل استطاعت HTC جذب انتباهكم هذه المرة؟

اكتب تعليق