بالصور : هاتف HTC desire 826

أصدرت الشركة التايوانية الشهيرة HTC في نهاية عام 2015 الهاتف HTC desire 826 الذي يأتي ضمن شريحة هواتف الفئة السعرية المتوسطة، كفرد من عائلة ديزاير التي أطلقتها الشركة التايوانية للمنافسة في شرائح الهواتف الرخيصة والمتوسطة والمتوسطة العليا، سلسلة Desire لم تلقى القبول الواضح ولا الرضا نظرًا لبخل HTC في تطوير الهواتف وتحسين مميزاتها.

بالرغم من ذلك يعتبر هاتف HTC desire 826 من الهواتف المثيرة للإهتمام، حيث يأتي بتصميم من البلاستيك المصقول مع عدة ألوان أضافت عليه نكهة أرقى من مستواه. وشاشة 5.5 بوصة بدقة Full HD تضع الهاتف ضمن فئة الفابلت. مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل تؤدي أداءً جيدًا في مختلف الظروف، وكاميرا أمامية إما بدقة 4 ميجابيكسل أو 13 ميجابيكسل على حسب الإصدار بدون فلاش أمامي. الهاتف يأتي مزودًا ب 2 سماعة ستيريو واحدة أعلى الشاشة والثانية أسفلها من نوعية BoomSound توفر تجربة صوتية جيدة في الألعاب وأثناء مشاهدة الفيديو.

يتميز الهاتف HTC desire 826 بأداء سلس نتيجة وجود المعالج سنابدراجون 615 ثماني النواة من كوالكوم، وذاكرة عشوائية 2 جيجا، ويأتي الهاتف بسعة داخلية 16 جيجا يمكن زيادتها حتى 128 جيجا عبر كارت ذاكرة خارجي ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد لولي بوب 5.0.1 بواجهة مستخدم HTC sense 6.0. والجهاز يدعم تشغيل شريحتي اتصال من النوع نانو.

يمكنكم الإطلاع على مواصفات ومميزات الجهاز الكاملة على موقعكم فون هت.

مشاهدة صور الهاتف HTC desire 826 :



بعد مشاهدة الصور الخاصة بالهاتف HTC desire 826، يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف ومميزاته وعيوبه وأراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

شاركونا بأرائكم حول الهاتف والمميزات التي أعجبتكم والعيوب التي لفتت انتباهكم عبر التعليقات، منتظرين مشاركاتكم وأسئلتكم.

اكتب تعليق

مشاركة