صور موبايل سامسونج Galaxy A5

إذا كنت تريد أن تقتني هاتف يعطيك مظهر الهواتف الرائدة الفاخرة وامكانيات قوية تساعدك على أداء مهامك كل ذلك بسعر معقول ربما يجب عليك النظر إلى الهاتف سامسونج جلاكسي A5 نظرة فاحصة جديدة.

سلسلة Galaxy A بكل إصداراتها هي السلسلة التي تأتي مباشرة خلف السلسلة الرائدة Galaxy S من حيث الجودة والإمكانيات والأسعار. ويتميز الإصدار الجديد من Samsung Galaxy A5 2016 بتحسينات كثيرة عن عن الإصدار السابق.

يأتي الهاتف سامسونج Galaxy A5 بتصميم جميل وأنيق مكون من مزيج من المعدن والزجاج القوي، شاشة سوبر أموليد بقياس 5.2 بوصة تدعم دقة Full HD بتركيز 1080*1920 بكسل. طبقة حماية من نوع كورنينج جوريلا جلاس 4.

الهاتف Galaxy A5 يأتي مدعومًا بمعالج سنابدراجون 615 ثماني النواة، ومعالج رسوميات Adreno 405، ذاكرة عشوائية 2 جيجا وذاكرة داخلية 16 جيجابايت يمكن تمديدها بواسطة كارت ذاكرة خارجي microSD حتى سعة 128 جيجابايت.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1.1 مع إمكانية الترقية إلى النسخة التالية مارشميلو 6.0 مع واجهة المستخدم الخاصة بـ سامسونج TouchWiz، الهاتف يتميز بأداء قوي وثبات ملحوظ.

كاميرا الهاتف سامسونج جلاكسي A5 تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش وتركيز تلقائي ومثبت بصري OIS مع إمكانية تصوير فيديو بدقة Full HD. أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل تستطيع إلتقاط صور سيلفي جيدة حتى في الأماكن ضعيفة الإضاءة.

هاتف سامسونج جلاكسي A5 مزود بمستشعر بصمة ويدعم تشغيل شريحتي اتصال. بطارية الهاتف تأتي بقدرة 2900 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع حيث يمكن الوصول ل 50% في غضون 30 دقيقة.

يمكنكم الإطلاع على المواصفات الكاملة للهاتف سامسونج Galaxy A5 عبر موقعنا فون هت.

شاهد الصور الخاصة بالهاتف سامسونج جلاكسي A5 :

صورة بالكاميرا الرئيسية للهاتف سامسونج Galaxy A5

صورة سيلفي بالكاميرا الأمامية للهاتف سامسونج Galaxy A5

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Samsung Galaxy A5 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت من هنا مراجعة Samsung Galaxy A5 و كذلك جدول الواصفات من هنا مواصفات و سعر Samsung Galaxy A5

هل تفكرون في إقتناء الهاتف Galaxy A5 من سامسونج ؟ ما هي المميزات التي ترونها في هذا الهاتف الأنيق؟ شاركونا بآرائكم واسئلتكم عبر التعليقات.

اكتب تعليق

مشاركة