صور موبايل هواوي ميت 8

هواوي ميت 8

بعد المردود القوي الذي قدمه الهاتف الكبير Huawei Mate 7 والذي صدر في عام 2014، قدمت هواوي الاصدار الجديد هواوي ميت 8 ، والذي يأتي بنفس فلسفة التصميم التي تتبعها هواوي في هواتفها الرائدة من حيث الهيكل المعدني والشاشة الكبيرة والبطارية الرهيبة والأداء السلس.

الهاتف هواوي Mate 8 يأتي بتصميم جميل استخدمت فيه هواوي الألومنيوم مع صقل الحواف والزوايا بعناية فائقة منح للهاتف مظهرًا راقيًا.

بالإضافة لشاشة قياس 6 بوصة تحتل ما يقرب من 78% من واجهة الهاتف مما يبرهن على براعة هواوي في استغلال حجم الجهاز حيث يأتي بوزن 185 جرام بسماكة 7.9 ملليمتر وهو يعتبر جيد جدًا خاصة مع حجم الشاشة الكبير.

الشاشة من النوع IPS LCD بجودة Full HD بتركيز 368 بكسل لكل بوصة مع طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 4. وتتميز بإضاءة وسطوع عاليين.

الهاتف Huawei Mate 8 يأتي بمعالج Hisilicon kirin 950 ثماني النواة من تطوير هواوي بمعمارية 64 بت ومعالج رسوميات من النوع Mali-T880 MP4. وحقق الهاتف نتائج قوية في كل اختبارات الأداء مما يضعه بين الهواتف العليا العاملة بنظام الأندرويد. وبخصوص نظام التشغيل يعمل الهاتف بنسخة أندرويد مارشميلو 6.0 بواجهة مستخدم EMUI 4.0 من تطوير هواوي والتي تشبه تعامل نظام iOS مع التطبيقات.

الهاتف يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع فلاش LED مزدوج بخاصية التثبيت البصري OIS وتستطيع الكاميرا تصوير فيديو بدقة Full HD تعاني من تشويش بسيط في ظروف الإضاءة الضعيفة.أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابيكسل مع وضعية تجميل الصورة وتعطي نتائج جيدة مع محبي السيلفي.

الهاتف Huawei Mate 8 يدعم تشغيل شريحتي اتصال إحداهما تدعم كل التقنيات الحديثة حتى 4G ويمكن استبدال الثانية بكارت ذاكرة خارجى حتى 128 جيجابايت. ويأتي الهاتف بمستشعر بصمة سريع ودقيق من تطوير هواوي. بطارية الهاتف تأتي بسعة 4000 ملي أمبير وتقدم أداًء قويًا.

يمكنكم الإطلاع على المواصفات الكاملة للهاتف هواوي Mate 8 عبر موقعنا فون هت.

شاهد صور هواوي ميت 8 :

صور بواسطة كاميرا الهاتف هواوي Mate 8


صور بواسطة كاميرا الهاتف هواوي Mate 8


صور بواسطة كاميرا الهاتف هواوي Mate 8

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Huawei Mate 8 ومميزاته وعيوبه وأراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

 ننتظر مشاركاتكم وأسئلتكم حول الهاتف الرائد من العملاق الصيني هواوي هل أعجبكم؟ ما هي المميزات التي تبحثون عنها في الهواتف الذكية الكبيرة؟ شاركونا عبر التعليقات.

اكتب تعليق

التعليقات