صور موبايل سوني اكسبيريا Z5

بالرغم من تمسك سوني بخطوط تصميمية ثابتة في كل هواتفها الذكية وتعتمد على تحسين وتطوير الهواتف الجديدة دون الإخلال أساسيات التصميم OmniBalance وهو الاسم الذي تطلقه سوني على تصميمها الفريد بين جميع الهواتف الذكية، لكن لا يمكن إنكار الجودة العالية والتصميم الراقي والإمكانيات الهائلة لهواتف سوني.

موعدنا اليوم مع معرض الصور الخاصة بالهاتف Sony Xperia Z5 والذي جاء بتحسينات كبيرة عن الإصدار السابق عليه وهو+ Sony Xperia Z3 والذي على الرغم من قوته إلا أنه عانى من عيوب أثرت عليه.

الهاتف سوني Xperia Z5 يأتي بتصميم جميل وخلفية من الزجاج المطفي بدلا من الزجاج اللامع في الشركات الأخرى والتي يعيبه تأثره بالبصمات. عملت سوني على تحسين حواف وزوايا الهاتف بأن أصبحت أكثر استدارة مما سهل حمل الجهاز والتحكم به.

إكسبيريا Z5 يأتي بشاشة IPS LCD بقياس 5.2 بوصة بدقة Full HD 1080*1920 بتركيز عالى 428 بكسل لكل بوصة توفر درجة ألوان طبيعية جدًا وتعطي جودة متميزة في إظهار التفاصيل مما يفيد أثناء تجربة الألعاب، خاصة وأن الهاتف يمكنه التوافق مع ذراع ألعاب ويشغل ألعاب البلايستيشن.

الهاتف سوني Xperia Z5 يأتي بشريحة معالج ثماني النواة سنابدراجون 810 مع ذاكرة تخزينية 32 جيجابايت وذاكرة عشوائية 3 جيجا ونسخة أندرويد لولي بوب 5.1.1 مع إمكانية الترقية الإصدار التالي مارشميلو 6.0. مع واجهة سوني الخفيفة والتي تقدم أقرب تجربة للنسخة الخام من الأندرويد يقدم الجهاز أأداًء سلسًا وسريع كما هو مميز دائمًا في هواتف سوني.

كاميرا الهاتف سوني Xperia Z5 الرئيسية تأتي بدقة 23 ميجابيكسل وتستطيع تصوير فيديو 4K. والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5.1 ميجابيكسل. كما يتميز الهاتف بوجود مستشعر بصمة دقيق وسريع على جانب الهاتف مدمج في زر غلق الهاتف. كما يدعم الهاتف تشغيل شريحتي اتصال وتركيب كارت ذاكرة خارجي حتى 200 جيجابايت.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات وإمكانيات الهاتف Sony Xperia Z5 عبر موقعنا فون هت.

شاهد الصور الخاصة بالهاتف سوني اكسبيريا Z5 :

سوني اكسبيريا Z5

بعد مشاهدة الصور يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة لكل تفاصيل الهاتف Sony Xperia Z5 ومميزاته وعيوبه وآراء المستخدمين وأسعاره بالدول العربية عبر موقعنا فون هت.

هل أنت من المعجبين بهواتف سوني؟ ماهي الميزة التي تبحث عنها في الهاتف الذكي؟ شاركونا بآرائكم واسئلتكم عبر التعليقات حول كل ما يهمكم في عالم الموبايل ونحن سنجيب.

اكتب تعليق

1 تعليق

مشاركة