صور تابلت أيباد ميني 3

كما عودتنا أبل مع العديد من الأجهزة التي كشفت عنها فهي تجيد إعادة اختراع الأجهزة المعروفة والتي قد يظن الجميع أنها قد وصلت إلى قمة التطور، لكن أبل دائمًا تقلب الطاولة وتكشف أن التطور الذي وصلنا له ما هو إلا خطوة في طريق الألف خطوة. اليوم نحن على موعد مع أحد الأجهزة التي أعادت آبل تقديمها للمستخدمين بشكل جديد تمامًا شاهد معنا صور تابلت أيباد ميني 3.

كشفت أبل عن أول إصداراتها من الآيباد عام 2010 مما صنع سوق جديد هو سوق الأجهزة اللوحية، لكن ظلت أبل تسيطر على هذا السوق تمامًا على الرغم من دخول منافسين كثُر، وفي عام 2012 قدمت أبل إصدار جديد مصغر من الآيباد تحت إسم أيباد ميني لتلبية إحتياجات المستخدمين الذين يصعب عليهم حمل تابلت الآيباد العادي.

في عام 2014 كشفت أبل عن النسخة الثالثة من تابلت أيباد ميني، والذي جاء مطابقًا للإصدار السابق عنه أيباد ميني 2 مع وجود ثلاث اختلافات جوهرية فقط وهي إضافة اللون الذهبي إلى قائمة ألوان الآيباد ميني بجوار الأسود والرمادي، وكذلك إضافة مستشعر للبصمة مدمج مع زر الهوم. كما تم الاستغناء عن نسخة 32 جيجابايت والاكتفاء بثلاث سعات تخزينية هي 16 و 64 و 128 جيجابايت.

يتميز أيباد ميني 3 بنفس التصميم الجميل المتقن والهيكل المعدني المصقول وهو ما يجعله تحفة فنية مقارنة باللوحيات المنافسة المصنوعة من البلاستيك.

يأتي الأيباد ميني 3 بشاشة ريتنا بقياس 7.9 بوصة بتركيز 2048X1536 بكسل وكثافة 324 بكسل لكل بوصة وتعتبر شاشات الأيباد هي الأفضل على الإطلاق بين كل شاشات الأجهزة اللوحية.

كما يدعم الآيباد ميني 3 معالج A7 أول المعالجات المصنوعة بتقنية 64 بت للهواتف واللوحيات، مع معالج حركة M7، وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت.

كاميرا الأيباد ميني 3 تأتي بدقة 5 ميجابكسل وتدعم التركيز التلقائي وإلتقاط مقاطع فيديو بدقة 1080p. كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 1.2 ميجابكسل.

للإطلاع على المزيد من المواصفات يمكنكم الرجوع إلى كامل مواصفات وامكانيات جهاز أيباد ميني 3 المقدمة لكم من خلال موقعكم فون هت.

شاهد صور تابلت أيباد ميني 3 :-

 


صور تابلت أيباد ميني 3


بعد مشاهدة صور تابلت أيباد ميني 3، يمكنكم الإطلاع على المراجعة الكاملة والشاملة لكل مميزات وعيوب الآيباد ميني 3 وآراء المستخدمين وأسعاره في الدول العربية من خلال موقعكم فون هت.

هل تفضلون إمتلاك جهاز تابلت أو تقوم الهواتف حاليًا بكل ما تحتاجونه لأداء المهام التي تريدون إنجازها ؟ شاركونا تجاربكم واستفساراتكم حول ما يهمكم في عالم الأجهزة المحمولة ويسعدنا الرد عليها.

اكتب تعليق

مشاركة