مستشعر Sony IMX333 والمتوقع استخدامه فى كاميرا سامسونج S8

إن الشائعات عادة ما تلحق الشركات العملاقة كسامسونج، والتي تدور حول تقنيات الهواتف الحديثة، وآخرها شائعة مستشعر Sony IMX333 أنها ستتواجد في كاميرا هاتف جالكسي إس 8 بلس و جالكسي إس 8 الرئيسية التي تعمل بدقة 12 ميجا بكسل” وهو مستشعر لم يسمع عنه أحد من قبل، بالإضافة أنه غير متواجد على صفحات الموقع الرسمي لسوني.

إن الشائعة لم توضح المزيد من التفاصيل والمعلومات عن المستعشر، لكن توقع الكثير أن مستشعر Sony IMX333 سوف يكون الأفضل في كل الأحوال، وخاصة أنه يوفر حساسية الضوء.

ومن الواضح لدى الجميع أن شركة سامسونج تنوي أن تجعل هاتف جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس الأفضل بالسوق العالمي، حيث أنها اعتادت أن تطور من تقنيات الهواتف التي تنتجها باستمرار، حتى أن الجمهور دائمًا ما ينتظر جديد الشركة.

وقد تسربت مؤخرًا صور لهاتف جالكسي إس 8 بلس، وقد كشفت الصور عن التصميم الخارجي الفريد من نوعه للهاتف، كما أن الصور استعرضت الكاميرا، وقد توقع العديد أن الكاميرا سوف تعمل بالضغط على زر تشغيل الكاميرا مرتين متتاليتين.

إن العديد من الجماهير تنتظر نزول هاتف جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس رسميًا، حيث قد سبق وأعلنت الشركة أنها سوف تعلن عنهما بشكل رسمي في التاسع والعشرين من مارس “الشهر الحالي”، وحينها سوف توضح صحة كافة التسريبات عن مستشعر Sony IMX333.

اكتب تعليق