ابل تضيف خاصية الوضع الليلي بنظام الماك

قامت شركة آبل بإطلاق تحديث للأجهزة الذكية ذات نظام ios 10.3، ولكن حصلت أيضًا تحديث لحواسب ماك فقد أضيف الوضع الليلي بنظام mac os، والذي قد انتظره العديد من العملاء ليكون في ماك بعد أن قامت شركة آبل بتطبيقه على آيباد وآيفون.

الوضع الليلي بنظام mac os رقمه mac 0s sierrs 10.12.4 ويمكن أن يجده العملاء من خلال تطبيقات ماك، ويعمل الوضع الليلي بنظام mac os على تعديل الألوان الخاصة بالشاشة بعد أن تغرب الشمس بالمكان الذي يتواجد به المستخدم.

ويمكن للمستخدم ضبط الوضع الليلي بنظام mac os عن طريق الإعدادات، حيث يمكنه أن يتحكم بوقت تفعيلها ويمكن أن يتحكم في درجة شدة الألوان، ويمكن أن يضبط الإعدادات على وضع التشغيل لمدة تصل إلى اليوم التالي.

وقد قامت عدة تطبيقات من قبل بتقديم خدمة مثل هذه كتطبيق F.lux، ولكن لم تكن الخدمة متاحة بشكل رسمي حتى صدور هذه الخدمة بنظام ماك، ومن الأسئلة المطروحة هذه الأيام: هل ستصل خدمة الوضع الليلي أيضًا إلى ويندو؟ وأيضًا تحديثات التي أضيفت للمساعد الصوتي سيري، وعدد من الواجهات البرمجية حتى يستطيع المستخدم أن يتعامل مع الإملاء الصوتي وملفات البي دي اف pdf الكتب الإلكترونية.

إن تحديث الوضع الليلي بنظام mac os يدعم كذلك أجهزة ماك بوك برو وماك بوك آير بطرازات سنة 2012 فأحدث، كما أضيف لأجهزة آي ماك وماك ميني كذلك بطرازات عام 2012 فأحدث.

اكتب تعليق

مشاركة