توقعات التصميم الجديد لـ هاتف أيفون 8 والشاشة

منذ فترة بسيطة قد تم تصميم شكل جديد للهواتف الذكية بحيث تظهر الشاشة بكامل الواجهة الخارجية أي بدون أي إطار معدني و أو بدون حافة وقد ظهر هاتف LG G6 بهذا التصميم الأنيق الجذاب .

يتوقع البعض أن تتجه شركة أبل أيضا لهذا التصميم في الموديل الجديد الذي سوف يتم إطلاقه قريبا أيفون 8 كما أن من المتوق أيضا من شركة سامسونج أن تتجه على نفس المنوال في انتاج التليفون الجديد الصادر قريبا جالاكسي S8.

كما نجد دائما في تصميمات شركة أبل كل ما هو جديد او ربما غير متوقع من تكنولوجيا حديثة فمن المتوقع أن تتجه شركة أبل في تصميم الهاتف الجديد أيفون 8 لذلك الشكل الجذاب الخالي من الحواف ولكن مع وضع بعض الإضافات التي اعتدنا على تميز الهواتف الأيفون بها .

تكنولوجيا الواقع المعزز :

فمن المتوقع أن يكون هاتف أيفون 8 شاشته تعمل على تكنولوجيا تعرف بالواقع المعزز وهذه التكنولوجيا سوف تجعل من شاشة الهاتف نافذة يطل منه المستخدم على العالم من حوله بنظرة مختلفة و ربما أكثر جمالا و من المتوقع أن تكون هذه التكنولوجيا أحدث و أفضل بكثير من تلك التكنولوجيا التي عرفت بالواقع الافتراضي و التي قد أحدثت ضجة كبيرة في العالم في الأونة الأخيرة ولكن يبقى هنا السؤال الأوحد كيف يتم هذا الدمج الذي يجمع تكنولوجيا الواقع المعزز هذه بالشكل الأنيق للشاشة الخارجية للهاتف.

وعلى الرغم من أن الكثيرون من عشاق الهواتف الأيفون ينتظرون اطلاق الهاتف و يتخيلون كيف تكون تلك التكنولوجيا الرائعة الا أن البعض يرى أن هذه الشاشة الكبيرة هي عيب أكثر منها ميزة لما تستهلك من البطارية و معدل الشحن.

متوقع أيضا أن يكون الهاتف الجديد هذا يتميز بالعديد من المميزات مثل قياس ضربات القلب و معدلات التنفس فضلا عن امكانية قياس درجة حرارة المستخدم وهذا سوف يكون بمثابة ثورة تكنولوجية جديدة بل وفي الوقت ذاته هذا ما عهدناه دائما من شركة أبل بكل جديد و غريب.

اكتب تعليق