هواوي تغازل السوق الأمريكي بالهاتف Honor 8 مزدوج الكاميرا

في سعيها الدؤوب لتعزيز موقعها في سوق الهواتف الذكية، وبعد أن وصلت هواوي الصينية إلى المرتبة الثالثة بين كبار مصنعي الهواتف في العالم بعد سامسونج وآبل، تضع هواوي السوق الأمريكي صوب عينيها، واعلنت هواوي اليوم 17 أغسطس عن بدء الحجز المسبق لأول هاتف رائد لها في السوق الأمريكي هو ال Honor 8.

Huawei-Honor-8-leak_3

الهاتف يأتي بهيكل مغلف بالكامل بالزجاج القوي الذي تم تطويره بتقينة خاصة وتقول هوواي أن الزجاج الخلفي للهاتف يعكس الضوء بشكل يختلف عن كل شئ، شاشة LCD بقياس 5.2 بوصة بدقة 1920*1080 بيكسل، ومعالج ثنائي النواة من تطوير هواوي، وذاكرة عشوائية 4 جيجا، يحتوي الهاتف على بطاريك بقوة 3000 mAh، مع قارئ للبصمة بمستشعر فائق السرعة من هواوي والذي يقوم بعديد من الوظائف الأخرى غير فتح الهاتف في 0.4 ثانية، يمكن إعداد القارئ لفتح تطبيق معين، وإلتقاط الصور، وفتح الإشعارات، والرد على المكالمات.

الهاتف يعمل بواجهة مستخدم EMUI4.1 الخاصة بهواوي المبنية على نسخة الأندرويد 6 مارشيملو، والتي تم تطويرها بالكامل بحيث تشبه نظام iOS الخاص بالأيفون.

The-Honor-8-is-now-official

 

 

في الجهة الخلفية من الجهاز تقع الكاميرا المزدوجة المكونة من كاميرا طبيعية بدقة 12 ميجابيكسل والكاميرا الأخرى بنفس الدقة لكنها أحادية اللون monochrome وظيفةالكاميرا الثانية هي إلتقاط بيانات حول الإضاءة والألوان ثم يتم دمج البيانات التي يتم التقاطها بواسطة الكاميراتين بحيث تعطي صورة تقول هواوي أنها ستكون غنية جدًا بالألوان وإضاءة أفضل من صور الكاميرا الواحدة.

هاتف Honor 8 سيباع على مواقع التجارة الأمريكية مثل أمازون بسعر 400 دولار للنسخة 32 جيجا و 450 دولار للنسخة 64 جيجا. وسيأتي الهاتف الذي أطلق في الأسواق الصينية قبل شهر بثلاث ألوان هي الأسود والأزرق والأبيض.

هل تستطيع الشركات الصينية مثل هواوي واخواتها غزو السوق الأمريكي ومنافسة الكبار بعد الأداء المتميز في أسواق أسيا وأوروبا؟

اكتب تعليق

مشاركة