شركة أبل تفوق التوقعات ب 776 مليار دولار

كما اعتادت الأسواق انتظار الأجهزة التي تصدرها شركة أبل و التي استطاعت تحقيق نجاحا باهرا من خلال ما تقدمه كل عام من أحدث و أفضل الأجهزة و التي تعمل على تزويدها بأحدث التقنيات العالمية ، حتى أن منتجات شركة أبل أصبحت مرجعا لكل تقنية حديثة يتم اطلاقها في الأسواق.


تعد منتجات شركة أبل هي الأعلى قيمة عالميا اليوم و قد تم تعزيز هذه القيمة في افتتاحية تداولات جلسة الأمس حيث بلغت قيمة أسهم شركة أبل حوالي 149.06 دولار أمريكي و بذلك وصلت قيمة الشركة ما يقرب من 776.6 مليار دولار أمريكي.
و هي بذلك قد استطاعت تحقيق زيادة عن العام الماضي تصل الى 2 مليار دولار أمريكي و هذه الزيادة ترجع لسمعة منتجاتها الجيدة في الأسواق و التي تعرف بجودتها و قيمتها العالية، هذا الى جانب أن الأسواق العالمية تستعد لاستقبال الأيفون الجديد الأن.
و قد صرحت شركة أبل أن هذا النجاح الساحق و التفوق الذي استطاعت تحقيقه قد قام على عاملين أخرين و هم أولا الحركة التي استطاعت الشركة تحقيقها من وراء شراء الأسهم حيث أوضح السيد وارن بافيت أن تداول أسهم شركة أبل هو استثمار جيد جدا .

أما عن العامل الثاني فهو أن شركة أبل أصبحت أكبر و أهم الشركات التي استطاعت تصميم أجهزة قابلة للارتداء و هو ما زاد من نسب التداول و المبيعات بشكل ملحوظ حيث استطاعت شركة أبل تجاوز شركة فيت بيت وقد صرح سيادته أن سعر الأسهم الخاصة بشركة أبل قد ارتفع فعليا بحلول عام 2017 حوالى 29% وذلك بزيادة قيمة تداول الأسهم الخاصة بالشركة.
و ينتظر الكثيرون من محبي منتجات شركة أبل الأجهزة الحديثة المتوقع اطلاقها في هذا العام بشغف بالغ رغبة منهم في الاستمتاع بجودة الأجهزة فضلا عن تعدد تقنياتها و روعتها و هو ما لا يتوافر بنفس الدقة في أي جهاز أخر لذا فمستخدمي أجهزة أبل لا يستطيعون التعامل مع أجهزة أخرى غيرها.

اكتب تعليق