أحدث تقنيات الكاميرا المزدوجة في هاتفي هواوي P10 و LG G6

تم الإعلان مؤخرا عن أحدث التكتولوجية التقنية المقدمة في الهواتف النقالة لعام 2017 وقد تم هذا الاعلان فور الانتهاء من المؤتمر العالمي للهواتف و الذي يعقد كل عام و تقوم شركات انتاج الهواتف المحمولة بإعلان أحدث التقنيات التي سوف تقدمها من خلال الموديلات الجديدة التي تقوم على تصنيعها و من بين هذه التقنيات صرحت شركتي هواوي و LG بأن الهواتف الجديدة التي سوف يطلقونها قريبا سوف تحمل خاصية جديد تعرف بالكاميرا المزدوجة و هي الخاصية التي سوف يتميزا بها عن غيرهم من الشركات المنتجة للهواتف و المتنافسة معهم.

بالنسبة لهذه الخاصية في هذاتف هواوي P10 سوف تكون كاميرات مزودة بستشعرين أحدهم بدقة 12 ميجا بيكسل و مزود بمجموعة فلاتر لتغيير ألوان و وضوح الصور و الثاني سوف يكون بدقة 20 ميجا بيكسل وسوف يكون مخصص للصور أحادية اللون كما أن الكاميرا تدعم التثبيت التلقائي وكليهما بفتحة 2.2/F للعدسة.

أما عن هاتف LG G6 فسوف تكون كلا الكاميرتان بنفس دقة المستشعر فالكاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل هذا فضلا على أن الكاميرات إحداهم بتفتحة 1.8/F للعدسة و الأخري 2.4/F  للعدسة.

وقد تم وضع كلا الهاتفين في مواجهة حقيقية للتصوير و معرفة أيهما أفضل و من قد كانت النتيجة عند التصوير النهاري في ضوء الشمس أن الهاتف الهواوي قد تميز عن منافسه حيث بدت الصورة أكثر واقعية و وضوحا فيما بدت الكاميرا الأخرى أكثر تدقيقا في التفاصيل و توضيحا لها.

وبعد وضع كلا الهاتفين في الكثير من الأماكن المختلفة لتوضيح أكثر للفرق بين كلا الكاميراتين و المقارنة بينهم فقد تبين أن كل منهما تميزت بشئ عن الأخرى و إن كان هذا التمايز بين الهاتفين لا يرجع للكاميرا فقط فلكل منهم مميزاته و عيوبه وكل منهما يطمح في توفير الأفضل و الأحدث.

اكتب تعليق