التغليف الحراري للجوال ما له وما عليه

تلعب الجوالات دوراً هاماً في حياتنا، وعن طريقها يتم التواصل بين الأفراد، ولقد انتشرت الجوالات في الآونة الأخيرة بشكل لافت للنظر، وظهرت الكثير من الإصدارات من مختلف الشركات المختصة في صناعة تكنولوجيا المحمول، بالإضافة إلي إمكانية الاطلاع علي شبكة الانترنت من خلال الجوالات،

وكذلك التواصل مع الأصدقاء من خلال برامج التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام إلي ما غير ذلك، ودعت الحاجة إلي ظهور الوسائل التي تساعد في حماية الجوالات، ومن بين هذه الطرق التغليف الحراري للجوال، وذلك حتى يتم المحافظة علي الجهاز ويدوم لأطول فترة زمنية، ومن دواعي ذلك أن تلك الأجهزة غالية الثمن، ومن الضروري المحافظة عليها حتى لا يتكلف الإنسان مصاريف زائدة، من أجل شراء جهاز جديد .

فوائد التغليف الحراري للجوال:

  • لا يؤثر التغليف الحراري للجوال علي خاصية التاتش، أو علي طريقة استخدام الجهاز حيث أنه وسيلة للحماية من الدرجة الأول.
  • يغني التغليف الحراري للجوال عن استخدام الكافر الخارجي، حيث أنه يغطي الجهاز من كافة الجهات سواء الأمامية أو الخلفية مما يوفر حماية قصوى له.
  • حماية الجهاز من الصدمات والارتطامات التي قد يتعرض لها بشكل يومي.
  • الحماية من الأتربة والأوساخ والبقع إلي ما غير ذلك من العوامل، التي تجعل من شكل الجهاز يبدو غير نظيف.
  • يوجد الكثير من أشكال التغليف الحراري للجوال فمنها الشفافة والي ما غير ذلك وفقاً لرغبات الأفراد مما يتيح للجميع الاختيار حسب الذوق.
  •  يعتبر التغليف الحراري أفضل بمراحل من الاسكرينات العادية التي يتم استخدامها، وذلك نظراً لان الاسكرينات العادية يتم تغييرها كل فترة زمنية قصيرةـ نتيجة لتلفها بشكل سريع، أما بالنسبة للتغليف الحراري للجوال فهو يستمر لمدة زمنية أطول بمراحل دون حدوث ثمة تلفيات به.
  • يساهم التغليف الحراري للجوال في تغطية كامل الجهاز، علي عكس الاسكرينات العادية للشاشة التي في الغالب تكون غير محكمة، بالإضافة إلي أن مساحتها لا تغطي كامل الشاشة، نظراً لأنه يتم تهيئتها علي شكل الشاشة، ولا يمكن أن يتم وضعها بصورة منضبطة، مما يساهم في ظهر الجهاز بشكل سيء.

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة