افضل موبايل من 3000 الى 4000 جنيه مصري

افضل موبايل من 3000 الى 4000 جنيه مصري

أسعار الهواتف الذكية في مصر على صفيح ساخن مع التغييرات التي حدثت في سعر صرف الدولار خلال الفترة الماضية، في هذا التقرير نقدم لكم أهم و افضل موبايل من 3000 الى 4000 جنيه مصري.

تحديث 2017 : نتيجة الزيادة الكبيرة فى اسعار الموبايلات وخروج الكثير من الموبايلات من هذه الشريحة السعرية ولذلك فأن افضل موبايل من 3000 الى 4000 جنيه مصري هو :

قد يهمك ايضا : ترشيحات أفضل الموبايلات عن شهر مارس 2017

  • هاتف سامسونج Galaxy J7 

الهاتف يأتي بتصميم جميل يقترب من التصاميم الفاخرة بهيكل من البلاستيك المقوى وإطار من المعدن اللامع. وشاشة 5.5 بوصة من النوع Super AMOLED الرائعة من تصنيع سامسونج تقدم ألوان قوية وتفاصيل واضحة.

الهاتف يأتي بمعالج سنابدراجون 615 ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 1.5 جيجا ويعمل بإصدار اندرويد 5.1 لولي بوب. الموبايل Samsung Galaxy J7 يأتي بسعة تخزينية داخلية 16 جيجابايت مع امكانية تركيب كارت ذاكرة خارجية حتي 128 جيجابايت.

الهاتف أيضًا يمكنه تشغيل شريحتي اتصال، ويتميز بوجود كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED وضبط تلقائي للصور ويدعم تصوير الفيديو بجودة 1080p. كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED.

بطارية الهاتف Galaxy J7 تأتي بسعة 3000 ملي أمبير ويدعم كل شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع وتقنيات البلوتوث والواي فاي والإتصال القريب NFC.

يقدم الهاتف تجربة استخدام جيدة وهو واحد من أفضل الهواتف في قائمة افضل موبايل من 3000 الى 4000 جنيه مصري.

  • هاتف هواوي GR5

واحد من الهواتف المميزة في السوق المصري خاصة في فئة الهواتف التي يقترب سعرها حاليًا من 3500 جنيهًا مصريًا. الهاتف Huawei GR5 يأتي بتصميم جميل مع هيكل كامل من المعدن. وشاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.5 بوصة بدقة Full HD بتركيز 401 بكسل لكل بوصة.

كما يحتوي الهاتف GR5 على معالج ثماني النواة سنابدراجون 616 من كوالكوم، بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 405. الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.1 مع واجهة مستخدم هواوي EMUI 3.1 التي تقدم الكثير من المميزات مثل تغيير شكل ايقونات الجهاز بالكامل. الهاتف Huawei GR5 يأتي بذاكرة عشوائية “رام” 2 جيجا مع سعة تخزينية 16 جيجابايت.

الهاتف يدعم تشغيل شريحتي اتصال ومنفذ لذاكرة خارجية حتى 128 جيجابايت. كما يوجد مستشعر بصمة سريع من هواوي يدعم العديد من الوظائف. كاميرا الهاتف الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED، مع تركيز تلقائي وخاصية التعرف على الوجوه. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل.

الهاتف ذو مميزات كبيرة ويأتي بسعر تقريبي 3300~3500 جنيه مصري.

  • هاتف HTC Desire 826

هاتف من العملاق التايواني HTC للمنافسة ضمن فئة الهواتف متوسطة السعر، مع تصميم من البلاستيك المصقول بألوان متعددة جذابة يأتي الهاتف HTC Desire 826. بشاشة 5.5 بوصة تقدم جودة Full HD.

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل تقدم صور جيدة في مختلف الظروف، الكاميرا الأمامية تأتي هى الأخرى بدقة 13 ميجابيكسل مما يشكل ميزة هامة لمحبي التقاط صور السيلفي والمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي.

الهاتف HTC Desire 826 يأتي بمعالج سنابدراجون 615 ثماني النواة، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا، ونظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.0.1 بواجهة مستخدم HTC sense 6.0 الجميلة توفر تجربة استخدام مميزة وسلسة حتى مع التطبيقات الثقيلة والألعاب.

تجربة الألعاب والفيديو على الهاتف سيكون لها وقع خاص بسبب 2 سماعة ستيريو أعلى وأسفل الجهاز بتقنية BoomSound.

بطارية الهاتف HTC Desire 826 تأتي بسعة 2600 ملى أمبير، كما يأتي الهاتف بسعة تخزينية داخلية 16 جيجابايت مع إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجى microSD حتى 128 جيجابايت. ويدعم الهاتف تشغيل شريحتي اتصال.

هاتف قوى من شركة تهتم كثيرًا بإصدار هواتف ذات جودة وأداء متميزين يأتي الهاتف بسعر تقريبي 3300~3400 جنيه مصري.

  • هاتف سامسونج Galaxy A7

قدمت سامسونج الهاتف A7 ضمن سلسلة جلاكسي للمنافسة ضمن الفئة السعرية المتوسطة والهاتف نسخة عام 2015 وعلى الرغم من ارتفاع سعره قليلًا إلا أنه يقدم تجربة استخدام رائعة بفضل التصميم الأنيق المبني من المعدن بالكامل، مع شاشة سوبر أموليد الشهيرة بألوانها الرائعة.

الشاشة تأتي بقياس 5.5 بوصة عمق اللون 16 مليون لون بدقة Full HD وتقدم التجربة البصرية التي تشتهر بها شاشات سامسونج من النوع Super AMOLED.

يتميز الهاتف Samsung Galaxy A7 بكاميرا خلفية قوية بدقة 13 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي وفلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

الهاتف مدعوم بشريحة معالج ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا، ويأتي بنظام تشغيل اندرويد كت كات 4.4 وهو من عيوب الجهاز.

الهاتف Galaxy A7 يدعم شريحة اتصال واحدة ويدعم كارت ذاكرة خارجى حتى 64 جيجابايت بجوار السعة التخزينية الداخلية 16 جيجابايت. كما يدعم الهاتف كل شبكات الإتصال حتى الجيل الرابع، بالإضافة إلى خاصية الإتصال القريب NFC.

الهاتف قوي جدًا ومتطور لكن له بعض العيوب البسيطه ويأتي بسعر تقريبي 3700~3800 جنيه مصري.

  • هاتف شياومي Redmi Note 3

شياومي أو آبل الصين كما يطلق عليها المحبين للشركة الصينية أطلقت الهاتف Redmi Note 3 بإمكانيات عالية وتصميم جميل كعادتها وبسعر يعتبر منافس مقارنة بمنافسيه في نفس الفئة السعرية وحتى الفئة الأعلى منها، الهاتف باع 6 مليون وحدة خلال 100 يوم من إطلاقه في الصين.

يأتي الهاتف Xiaomi Redmi Note 3 بهيكل كامل من المعدن ذو تصميم أنيق، شاشة 5.5 بوصة بالجودة الكاملة Full HD تعطى جودة ألوان وتفاصيل متميزة، بالإضافة إلى دقة الكاميرا الخلفية التي تصل 13 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي سريع، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجابيكسل مع إمكانية تطبيق العديد من Themes على الصور لالتقاط أفضل صور سيلفي.

الهاتف Redmi Note 3 يأتي مدعومًا بمعالج MediaTek helio X10، وذاكرة عشوائية 2 جيجا وسعة تخزينية 16 جيجابايت بدون إمكانية استخدام ذاكرة خارجية.

الهاتف يدعم تشغيل شريحتي اتصال، ويحتوي الجهاز على بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تقدم أداًء قويًا، مع نظام التشغيل أندرويد لولي بوب 5.1.1 مع واجهة شياومي المميزة MIUI 7، الهاتف Redmi Note 3 هو أول هاتف من Xiaomi يحمل مستشعر بصمة يوجد في خلفية الجهاز ويتميز استجابة سريعة خلال أقل من ربع ثانية.

شياومي شركة تتميز هواتفها بأداء عالى وتصميم أنيق وهاتف Redmi Note 3 يأتي بسعر تقريبي 3000 جنيه مصري.

كانت هذه قائمة ب افضل موبايل من 3000 الى 4000 جنيه مصري. ماهي أم المميزات التي تبحث عنها؟  شاركونا من خلال التعليقات.

عن الكاتب

محمد فؤاد حموده

مدون مهتم بالمجال التقني والتسويق ورفع الإنتاجية، وأيضًا بالترجمة والعمل الحر وزيادة المحتوى العربي المفيد على شبكة الإنترنت.

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة