أفضل برامج هذا العام لتحويل مقطاع الفيديو لصوت

في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من البرامج التي أنتجتها العديد من الشركات العالمية، والتي تحاول أن تقدم أفضل ما لديها حتى تتمكن من الاستمرار في أداء الدور المنوط بها، وذلك وفقاً لمتطلبات المستخدمين في ظل سوق من المنافسة الشرسة؛ بسبب وجود العديد من المنتجات البرمجية المتشابهة بالنسبة للشركات، ويبحث المستخدم دوماً عن البرامج الذي تتوافق مع رغباته.

ففي حالة ما إذا كنت تريد أن تستمع بالصوت الخاص بأحد الفيديوهات أو الأفلام المفضلة لديك، فلا يوجد أفضل من برنامج converter free video to mp3 والذي يعتبر أحد أهم برنامج تحويل الفيديو إلي mp3 حيث أنه يساعد المستخدمين علي استخراج الصوت من مقاطع الفيديو، ويقوم بتحويلها إلي الصيغة mp3 حتى يتمكن المستخدمين من الاحتفاظ به علي الجهاز، ومن ثم الاستمتاع بسماع الصوت وأسلوب ذلك البرامج يتميز بالسهولة والبساطة،

فما عليك إلا أن تقوم باختيار مقطع الفيديو الذي ترغب في الحصول علي الصوت من خلاله، ثم تقوم باختيار الملف الجديد ومن ثم الضغط علي زر convert ويقوم بعد ذلك البرنامج باستكمال باقي المهام المطلوبة وبكل دقة، وذلك البرنامج لدية القدرة علي تغيير موقع اليوتيوب من خلال القيام بتغذيته برابط الفيديو وذلك بدلاً من الملف الموجود علي الجهاز، ويتعامل مع العديد من أنواع الصيغ المختلفة للفيديوهات مثل swf – flv ـ Qt ـ 3Gp ـ Mov ـ Wmv ـ Asf ـ Mpg ـMP4 ـ Avi .

تحويل الفيديو الى MP3

أهم خصائص ومميزات برنامج تحويل الفيديو إلي mp3 :

  • عتبر ذلك البرنامج مجاني بشكل كلي فلا يوجد أي داعي لدفع الأموال من أجل القيام بتحميل واستخدام البرنامج، فقط قم بالتحميل ثم التثبيت، وبعد ذلك استمتع بالبرنامج والمزايا المتعددة.
  • يدعم برنامج تحويل الفيديو إلي mp3 الكثير من اللغات ومنها اللغة الغربية، مما يساهم في مساعدة الكثيرين من المستخدمين العرب، وعلي وجه الخصوص الذين لا يجيدون التعامل مع اللغات الاخري، وتلك الميزة جعلت ذلك البرنامج مرغوب من شريحة عريضة من المستخدمين في العالم العربي.
  • يعتبر البرنامج سهل الاستخدام بالنسبة للمبتدئين، فلا يوجد أي داعي للبحث عن شرح لخواص البرنامج، حيث أن المستخدم سوف يتمكن من التعامل مع البرنامج من تلقاء نفسه.
  • تحتوي واجهة البرنامج علي العديد من الأيقونات التي تعمل بشكل مبسط دون أي تعقيدات.
  • البرنامج صغير الحجم فلا يشغل مساحة كبيرة علي الجهاز، وبالتالي لا يمثل أي عبء إضافي، وعلي الرغم من صغر حجمه، إلا أنه يحتوي علي مميزات متعددة، كذلك لا يستهلك وقت كبير في التحميل والتثبيت علي جهاز الحاسب الآلي.
  • يمكن عن طريق برنامج تحويل الفيديو إلي mp3 القيام بتحويل أكثر من مقطع فيديو إلي ملف صوتي في ذات الوقت، مما يساهم في توفير الجهد والوقت لدي المستخدمين .
  • يدعم البرنامج الكثير من الصيغ مثل Mov ـ Wmv ـ Asf ـ Mpg ـMP4 ـ Avi إلي ما غير ذلك من أنواع الامتدادات، بالمقارنة بمختلف البرامج التي تقوم بنفس المهمة.
  • يعمل البرنامج علي تحويل الفيديوهات ومقاطع الأفلام إلي ملفات الصوت مع الاحتفاظ بجودة الملف بشكل لا نظير له، دون أي يحدث أي تلف للملف المستخدم، حيث أن هناك برامج أخري عند القيام بذلك العمل وبعد استخلاص ملف الصوت يحدث تلف ولا يعمل.
  • برنامج تحويل الفيديو إلي mp3 يعمل في ظل بيئة مختلف إصدارات الويندوز، سواء ويندوز فيستا أو ويندوز 7 أو ويندوز 10 أو ويندوز xp .

صور التطبيق:

تحميل التطبيق للأندرويد:

اكتب تعليق

مشاركة