برنامج Tunnel bear افضل VPN مجانى للجوال

تعتبر خدمة tunnel bear افضل VPN مجانى للجوال ومن أشهر الخدمات التي تستخدم في تغيير الآي بي الخاص بدولتك إلي دولة أخري من خلال خدمة vpn ، ويتم ذلك عن طريق إضافة تلك الميزة إلي متصفح جوجل كرم الشهير، أو من خلال تحميل البرنامج إلي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أهم مميزات tunnel bear :

  • يعتبر البرنامج مجاني فلا يوجد أي تكاليف أو أعباء مالية يتحملها المستخدم، بالإضافة إلي سهولة الاستخدام من خلال واجهة تطبيق بسيطة.
  • يمكن عن طريق هذه البرنامج الحصول علي أي بي للعديد من الدول المختلفة، ويأتي علي رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا وهولندا وفرنسا وايطاليا واليابان والكثير من الدول الهامة، التي لا تقوم بحجب المواقع الخاصة بها، بخلاف الدول الاخري التي تمارس سياسة المنع لكثير من الصفحات والمواقع.

يوجد الكثير من الخيارات التي يمكن أن يتم استخدامها ومنها:

mac – windows-ipad-androide-browser

أبرز عيوب tunnel bear:

أحد ابرز العيوب الخاصة بخدمة tunnel bear هو أن أقصي سعة يمكن أن يستخدمها الفرد هي 500 ميجا بايت وذلك علي الرغم من أن تلك الخدمة مجانية، ولكن يوجد رأي مخالف مفاده أن تلك السعة كافية عند القيام بتصفح المواقع التي يتم حجبها عن الدولة التي تعيش فيها، حيث أن السعة المتاحة يتم استخدامها عند اللزوم وليس في كل وقت.

طريقة الحصول علي سعة جديدة :

يمكن أن تحصل علي سعة جديدة من خلال القيام باستخدام بريد الكتروني جديد.

كيفية التسجيل في خدمة tunnel bear:

تعتبر طريقة إضافة tunnel bear إلي المتصفح جوجل كروم من أفضل طرق استخدام الخدمة، فعند الدخول إلي موقع الخدمة يتم الضغط علي الاختيار chrome ، وستنتقل إلي الصفحة الخاصة بالإضافة، وسوف يتم التثبيت من خلال الإضافة علي المتصفح، وبعد القيام بالتثبيت سوف تتواجد الأيقونة الخاصة بالبرنامج في أعلي متصفحك، وهذه صورة توضح شكل الخدمة بعد إضافتها.

والجزء الأحمر يعبر عن السعة المحددة للمستخدم، وهي عبارة عن 500 ميجا بايت، ولا يجب استخدام تلك السعة إلا وقت الحاجة لتصفح موقع ترغب في الإطلاع عليه ومحجوب عنك، حتى لا يتم استنفاذ رصيدك بسرعة، ويمكن أن تختار الدولة المراد تفقد المواقع الخاصة بها، من الواجهة الموضحة في الصورة سالفة الذكر حيث يوجد دول عدية متاحة، وعندا الانتهاء من استهلاك كامل السعة سوف تتوقف الخدمة، وعليك أن تقوم بالتسجيل عن طريق بريد الكتروني مختلف.

صور التطبيق:

تحميل VPN مجانى للجوال

اكتب تعليق

مشاركة