تطبيق SwiftKey Keyboard افضل لوحة مفاتيح للأندرويد والايفون

تطبيق SwiftKey Keyboard هو تطبيق بسيط ومميز لتوفير لوحة مفاتيح على جهاز الاندرويد لتيسير الكتابة بسرعة ولديه مميزات هامة أهمها أنه يقوم بتصحيح أي أخطاء املائية لأن هذا مايعاني منه الكثيرين عبر شاشات اللمس، ويقوم برنامج SwiftKey Keyboard بحفظ الكلمات والجمل التي تستخدم كثيرا توفيرا للوقت ويقوم بالتنبأ بالكلمات التي سوف تْكتب فتظهر الجمل والكلمات المحفوظة لاختيار الكلمات المطلوبة بضغطة واحدة توفيرا للوقت .

مميزات برنامج SwiftKey Keyboard :

1 – يوفر برنامج SwiftKey Keyboard خيارات متعددة لتغيير شكل لوحة المفاتيح على حسب رغبة المستخدم، فتظهر تلك الخيارات أعلى الشاشة وكل ماعليكم هو الضغط على الشكل الذي تريدونه.

2 – يتم تزامن البرنامج مع مواقع التواصل تيسيرا للكتابة والاستعانة بالكلمات المحفوظة وتوفيرا للعديد من الايموشن الممتعة لتظهر عبر تلك المواقع.

3 – برنامج SwiftKey Keyboard يحفظ الكلمات التي يتم استخدامها مرات عديدة أثناء الكتابة إلى جانب العديد من العلامات المميزة ويتم الاستخدام بضغطة واحدة.

4 – يعتبر برنامج SwiftKey Keyboard أفضل برامج لوحات المفاتيح لأنه بسيط وغير معقد في التعامل عبر الهواتف الأندرويد فهو يتيح الكتابة بشكل أسرع وطريقة صحيحة وهو أفضل برنامج يفضله الكثيرين بتحميله على الهواتف والتابلت.

5 – يوفر البرنامج العديد من الخطوط للكتابة وعلامات الترقيم المطلوبة والحركات والمسافات وكل تلك الكماليات التي يحتاج إليها الكثيرين ليس في مواقع المحادثات أو الرسائل فقط بل في كتابة أي مواد علمية وحفظها عبر الهاتف كل ذلك في أقل وقت وجهد دون الحاجة للبحث عن المزيد من الحركات والهمزات والتشكيل فهذا كله موجود بالبرنامج لمزيد من الراحة.

6 – يقدم البرنامج المزيد من التحديثات كل فترة عبر موقع الجوجل بلاي لاضافة

المزيد من المميزات للبرنامج.

صور التطبيق :

تحميل تطبيق SwiftKey Keyboard :

اكتب تعليق

مشاركة