تحميل برنامج Share it لمشاركة الملفات بسرعة فائقة

تم إنتاج برنامج Share it من قِبل شركة Lenovo المشهورة في مجال أجهزة الحاسوب واللاب توب، فهو تطبيق ممتاز جدًا ومفيد في عمليات استقبال وإرسال جميع أنواع الملفات بين أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة المحمول، ويستخدم في نقل ومشاركة الصور، أو الألعاب، أو التطبيقات، أو الصوتيات المختلفة ومقاطع الفيديو، بسرعة عالية وبدقة، ودون دفع أي رسوم للنقل، ويمكن استخدامه لأجهزة الآيباد، أو الأندرويد، أو الأيفون.

برنامج Share it يقوم بنقل جميع الملفات دون الحاجة إلا أية أسلاك، أو كابلات يو إس بي، فهو يقوم بنقل الملفات عن طريق الشبكة اللاسلكية الواي فاي، وما يميزه أنه متاح لجميع أنظمة التشغيل، ومنها نظام الويندوز، وأيضًا منها نظام ios، بالإضافة إلى نظام الأندرويد.

برنامج Share it

متطلبات النقل ببرنامج Share it :

  1. يجب أن يتم تثبيت برنامج Share it على كلًا من الجهازين الذي يتم الإرسال والاستقبال من خلالهما.
  1. يجب أن يكون كلًا من الجهازين مدعمين بالواي فاي.

 

كيف يكون برنامج Share it بنقل الملفات؟

فكرة عمل برنامج Share it باختصار هي أن البرنامج يقوم بعمل شبكة واي فاي داخلية لأي جهازين يتم دعمهم بخاصية الواي فاي، سواء أكان أحد هذه الجهازين هاتف محمول أو حاسب آلي، فيمكن ربط هاتفين ببعضهما، أو حاسوبين ببعضهما، أو حاسوب وهاتف محمول، وهكذا…

فهذا البرنامج له قدرة استيعابية لأكثر من جهازين فقط حتى أنه يصل إلى ربط 5 أجهزة ببعضهم طالما أنهم يدعمون خاصية الواي فاي، وهذه هي نقطة الارتكاز في فكرة عمل برنامج Share it.

فبرنامج Share it يقوم بإرسال واستقبال الملفات مباشرة، لا يقوم برفعها على أي شبكات للرفع على عكس الكثير من البرامج الأخرى، وهذا يجعل عملية النقل أكثر سرعة وسهولة.

ما يميز برنامج Share it عن غيره من البرامج.

  1. يقوم باستخدام خاصية الواي فاي لنقل الملفات من خلالها، وبهذا لا يحتاج إلى وجود خاصية البلوتوث في الأجهزة التي يتم الإرسال والاستقبال بها.
  1. يوفر عليك برنامج Share it استخدام الفلاشات أو الكابلات أو USB، فلذلك هو أكثر أمانًا وحماية من حدوث أي نقل للفيروسات، فأنت لا تضمن دائمًا الفلاشات التي تستخدمها.
  1. يقوم برنامج Share it بنقل الملفات التي تملك أحجامًا كبيرة جدًا مثل مقاطع الفيديو الكبيرة وعالية الجودة وذلك في وقت قصير وثواني قليلة، فبرنامج Share it تصل سرعة الإرسال فيه إلى 4X وهذا الرقم يعد من الأرقام الكبيرة في سرعة نقل البيانات مقارنة بسرعة إرسال البلوتوث العادي، فيصل إلى عشرات الأضعاف من سرعته.
  1. يمكنك من خلاله العثور على الأجهزة المتاحة في نطاقك بكل سهولة ويسر.
  1. يساعدك برنامج Share it على نقل ومشاركة الملف مع أكثر من جهاز واحد وفي نفس الوقت، والتي يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد وبسرعة عالية.
  1. يمكن لهذا البرنامج نقل ما يقرب من 100 جيجا بايت في أقل وقت ممكن.
  1. هذا البرنامج متاح لكل الأجهزة سواء أكانت أجهزة كومبيوتر أو أجهزة هواتف نقالة.
  1. برنامج Share it هو برنامج مجاني تمامًا، لا يجعلك تقوم بدفع أي رسوم للنقل.

عيوب تواجهك في برنامج Share it:

  1. لا يوجد لبرنامج Share it شرح داخلي لكيفية استخدام وتشغيل والتعامل معه، ولكن هو في العموم برنامج بسيط وسهل يمكنك معرفة تفاصيله من أول استخدام وبدون مواجهة عناء أو مشاكل.
  1. هذا البرنامج لا يدعم اللغة العربية.

صور تطبيق شير ات:

تحميل تطبيق شير ات :

اكتب تعليق