أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون

في حالة فقدان الملفات مقاطع الفيديو والصور الهامة فلا داعي لان يساورك القلق نظراً لوجود برامج تعمل علي استعادة تلك الملفات من الايفون بكل بساطة وسوف نستعرض في هذا المقال احد أفضل البرامج التي تساهم في استعادة كافة الملفات التي يتم حذفها دون قصد من الايباد والايtون، وهذا البرنامج يعرف باسم imyfone data recovery  ويعد أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون.

انماط الملفات التي يساهم البرنامج في استعادتها:

مقاطع الفيديو والصور وأرشيفات المحادثات إلي ما غير من الملفات التي يتم مسحها بشكل خاطئ، أو التي يتم مسحها بسبب وجود فيروس يتسبب في اختفاء الملفات، وكذلك في حالة تحطم أو تلف جهاز الايفون بشكل كامل، و في حالة اختلال النظام الخاص بالتشغيل، بالإضافة إلي إمكانية استرجاع كافة الملفات عند نسيان رمز الحماية الخاص بالجهاز.

اصدارات الاجهزة التي يدعمها برنامج imyfone data recovery :

يدعم البرنامج الايفون 4 وما فوق ذلك، الايباد 2 وما يلي ذلك ، الايبود 4 وما يليه من أنظمة.

مميزات برنامج imyfone data recovery:

  • يمكن عن طريق البرنامج استخدام ميزة الاسترجاع الذكي، من خلال اختيار الأسلوب الذي أدي إلي ضياع الملفات، مثل المحاولة الفاشلة لتثبيت الجلبريك، أو توقف الجهاز، أو تحطمه وسوف يقوم البرنامج علي الفور باستعادة الملفات المفقودة .
  • يمكن استرجاع الملفات من خلال النسخة الاحتياطية التي ترتبط بالجهاز، عند حدوث عطل أو تحط للجهاز مما يتيح لك حفظ كافة البيانات.
  • يحتوي برنامج imyfone data recovery علي احد المزيا الهامة التي تزويد أخر إصدار بها وهي إصلاح الأخطاء التي تنشا من تحميل الكثير من البرامج أو الصور أو الملفات علي الجهاز، ويساعد البرنامج في زيادة سرعة الجهاز.

طريقة عمل البرنامج:

يحتوي البرنامج علي واجهة سهلة الاستخدام، ويتواجد بها أربعة نماذج علي الناحية اليسري، من اجل استرجاع الملفات، كما يتواجد بها خيار الإصلاح، والذي سبق ذكره، والبرنامج يحتوي علي الإرشادات المتعلقة بعملية شرح أسلوب الاستخدام لكل جزء منه، ومما سبق يتضح أن البرنامج يعد أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون.

اكتب تعليق

مشاركة