تطبيق Prisma لتحويل الصور إلى رسومات زيتية

يوفر جوجل بلاي لجميع هواتف الأندرويد كل ماهو جديد وهذا لخدمة مستخدميه وجديد جوجل بلاي هو برنامج Prisma وهو برنامج مميز جدا لأنه يحول الصور إلى لوحات زيتية مبهرة وقد كان متوفر هذا البرنامج لهواتف الآيفون فقط ولكن الآن أصبح متاح لجميع هواتف الأندرويد هذا إلى جانب طريقة التشغيل البسيطة .

فبمجرد تحميل برنامج Prisma نجد بداخله قوائم كاملة وبها العديد من الخيارات ليصل المستخدم للصورة بالهيئة التي يتمناها، فمع برنامج Prisma تتحول الصورة إلى تحفة فنية بواسطة هاتفك الأندوريد .

طريقة استخدام برنامج Prisma لتحويل الصور إلى لوحة زيتية مميزة:

  • عقب تحميل البرنامج من جوجل بلاي على الهاتف تظهر أيقونة البرنامج على الشاشة الرئيسية فبمجرد الضغط على الأيقونة يتمكن المستخدم من التقاط الصورة بكاميرا الهاتف أو يختار الصورة التي يريدها من الاستديو.
  • بعد تحديد الصورة يبدأ المستخدم بضبطها بالتكبير أو التصغير أو القص قبل أن يبدأ في التعامل مع البرنامج.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم باختيار المؤثرات التي يريدها من القائمة الموجودة بالبرنامج لتحديدها ليتم تحويل الصورة إلى لوحة فنية رائعة في أقل وقت.
  • في النهاية يتم حفظ الصورة على الهاتف ويمكنكم مشاركتها للاصدقاء أو نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولا ننسى أن برنامج Prisma يوفر خدمة التحكم في درجة تأثير الألوان إلى المستوى الذي يريده المستخدم.
  • يوفر برنامج Prisma مايقرب من 30 تأثير للألوان وأنماط عديدة وجاهزة لتعطي مساحة أكبر في الاختيار للمستخدم.
  • الاصدار الجديد من برنامج Prisma يعالج مشكلة البطء ويعمل على فلترة الصورة لتصل لأعلى درجة من النقاء، فيوجد بالبرنامج 2 فلتر يوفران كل الكماليات التي يتمناها المستخدم.

صور تطبيق Prisma :

تحميل تطبيق Prisma :

اكتب تعليق

مشاركة