تحميل تطبيق فوتو فونيا لتعديل الصور واضافة مؤثرات وفلاتر مميزة

برنامج فوتو فونيا من البرامج التي تحول الصورة الموجودة والخاصة على جهازك المحمول إلى العديد من الصور المركبة المضحكة والمحزنة والبائسة والعديد من الابتسامات، فهو من البرامج التي ظهرت مؤخراً ولها الكثير من المستخدمين، وقد أشتهر هذا البرنامج على مستوى العالم بأكمله لما فيه من مميزات وخدمات لم توجد في غيره من البرامج.


ويعتبر تطبيق فوتو فونيا من البرامج المستخدمة بكثرة على مستوى العالم، ويعد عيوب هذا البرنامج أقل من مميزاته لما فيه من روعة الاستخدام وسهولة في كيفية العمل، ويصلح لجميع الهواتف المحمولة التي تحتوي على الاندوريد، فهو من البرامج الرائعة التي ظهرت حديثاً، واليوم نعرض لكم كيفية تشغليه وأيضاً مميزاته وطريقة تحميله.

طريقة استخدام تطبيق فوتو فونيا

نعرض لكم اليوم كيفية استخدام هذا التطبيق الذي يستخدمه آلاف الناس على مستوى العالم كله، ونعرض لكم كيف يتم تشغيله واستخدام الصور وتركيب الابتسامات والوشوش التي ترغب في عملها بهذا التطبيق على الصور الموجودة على أجهزة الموبيلات الخاصة بكم.
يقوم الشخص بفتح هذا البرنامج ثم يقوم باختيار الصورة الشخصية له من على الجهاز المحمول، ثم يوجد قائمة على اليسار يوجد بها العديد من الابتسامات والوجوه المضحكة التي من الممكن أن تركبها على أي من الصور، ويوجد قائمة للاعبين كرة القدم والمصارعين التي يرغب في عملها على وجوهم الموجودة على هواتفهم.
ولابد أن يكون الجهاز المحمول متصل بالأنترنت في وقت فتح هذا البرنامج لأنه يقوم البرنامج بعمل مونتاج للصورة بعد اختيار الوجه المراد فعله على الصورة الشخصية، وتقوم بعد الانتهاء من هذه التعديلات المطلوبة يقوم هذا البرنامج بعمل إرسال الصورة التي فعلتها على جهازك المحمول الاندوريد ومن ثم يمكن الاحتفاظ بها.
وقبل الإرسال يجب عمل بعض التعديلات مثل تصغير أو تكبير حجم الصورة، كتابة بعض الحروف والكلمات التي يرغب المستخدم في كتابتها.
البرنامج سهل للغاية ولكنه يعد بطئ الاستخدام لأنه متصل بسرعة الأنترنت الموجودة.
لكل الذين يريدوا عمل صور مضحكة فيقوم باستخدام التطبيق الرائع تطبيق فوتو فونيا لأنه سهل الاستخدام.

معلومات عن تطبيق فوتو فونيا

يوجد بعض المعلومات التي يجب أن يعرفها جميع مستخدمين تطبيق فوتو فونيا، والمعلومات هي:-

يوجد به العديد من اللغات وأهم اللغات التي توجد به اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويوجد لغات أخرى لجميع دول العالم، لأنه من البرامج المستخدمة حوال العالم بأكمله.

نظام تشغيل هذا البرنامج:- حيث يعمل بنظام الأندرويد Android، نظراً لأنه يوجد به العديد من التعديلات مثل الحجم والتعديلات الأخرى فلابد من هاتف يعمل بالأندوريد أي يعمل بتاتش خارجي.

الشركة المنتجة لهذا التطبيق فوتو فونيا هي شركة photo funia، هذه الشركة هي المنتجة والمصممة لهذا التطبيق منذ ظهوره.

صور التطبيق :

تحميل تطبيق فوتو فونيا 

اكتب تعليق